أعرب مارسيلو دا سيلفا، مدافع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عن خيبة أمله بعد تعثر الفريق بالتعادل أمام مُضيفه مالاجا.

وقال مارسيلو بعد نهاية المباراة: “نعلم تماماً أنَّ هذ التعادل بمثابة هزيمة، وأنَّ الأمور حول اللقب باتت صعبة للغاية لكن مع ذلك سنبقى نقاتل حتى النهاية ولن نتوقف”.

وأضاف: “اليوم واجهنا خصماً صعباً، مالاجا فريق صعب المراس، وقدّم مباراة كبيرة”.

وأكدَّ مارسيلو على ضرورة الوقوف عند الأخطاء التي ارتكبها الفريق في لقاء اليوم والذي وضع الفريق بفارق 9 نقاط عن المتصدر برشلونة.

وفي هذا الصدد اختم تصريحه بالقول: “يجب أن تكون هُناك وقفة عنده لتحليل ما جرى، والوقوف عند هذه الأخطاء والعمل على تفاديها مُستقبلاً”.

وكان ريال مدريد أخفق في زيارته لملعب لاروزاليدا معقل نادي مالاجا عشية اليوم الأحد في لقاءٍ انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

  • فريق ماسة
  • 2016-02-23
  • 13724
  • من الأرشيف

مارسيلو يصدم جماهير ريال مدريد بحقيقة المنافسة على الليجا

أعرب مارسيلو دا سيلفا، مدافع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عن خيبة أمله بعد تعثر الفريق بالتعادل أمام مُضيفه مالاجا. وقال مارسيلو بعد نهاية المباراة: “نعلم تماماً أنَّ هذ التعادل بمثابة هزيمة، وأنَّ الأمور حول اللقب باتت صعبة للغاية لكن مع ذلك سنبقى نقاتل حتى النهاية ولن نتوقف”. وأضاف: “اليوم واجهنا خصماً صعباً، مالاجا فريق صعب المراس، وقدّم مباراة كبيرة”. وأكدَّ مارسيلو على ضرورة الوقوف عند الأخطاء التي ارتكبها الفريق في لقاء اليوم والذي وضع الفريق بفارق 9 نقاط عن المتصدر برشلونة. وفي هذا الصدد اختم تصريحه بالقول: “يجب أن تكون هُناك وقفة عنده لتحليل ما جرى، والوقوف عند هذه الأخطاء والعمل على تفاديها مُستقبلاً”. وكان ريال مدريد أخفق في زيارته لملعب لاروزاليدا معقل نادي مالاجا عشية اليوم الأحد في لقاءٍ انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة