سقط متصدر الدوري الإيطالي يوفنتوس في فخ التعادل أمام مستضيفه بولونيا، في افتتاح المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي.

وعرقل بولونيا انطلاقة يوفنتوس في رحلة الدفاع عن لقب البطولة، حيث رفع الأخير رصيده إلى 58 نقطة في الصدارة، ولكنه بات مهددا بفقدانها لصالح نابولي الذي يستضيف فريق ميلان في قمة هذه المرحلة الاثنين القادم.

في المقابل، رفع بولونيا رصيده إلى 34 نقطة ليتقدم إلى المركز التاسع بفارق الأهداف فقط أمام إمبولي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بعدما عانى فريق "السيدة العجوز" من افتقاد الفاعلية المطلوبة أمام مرمى بولونيا.

واكتسب الأخير ثقة كبيرة ودفعة معنوية ليشكل بعض الخطورة على ضيفه في الشوط الثاني، وإن ظل التفوق ليوفنتوس لكن دون فاعلية على مرمى بولونيا، ليستمر التعادل السلبي حتى نهاية المباراة.

ويوم الثلاثاء المقبل يستضيف فريق "السيدة العجوز" على ملعبه في تورينو نادي بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

  • فريق ماسة
  • 2016-02-19
  • 14268
  • من الأرشيف

بولونيا يحرج يوفنتوس قبل موقعة بايرن ميونيخ

سقط متصدر الدوري الإيطالي يوفنتوس في فخ التعادل أمام مستضيفه بولونيا، في افتتاح المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي. وعرقل بولونيا انطلاقة يوفنتوس في رحلة الدفاع عن لقب البطولة، حيث رفع الأخير رصيده إلى 58 نقطة في الصدارة، ولكنه بات مهددا بفقدانها لصالح نابولي الذي يستضيف فريق ميلان في قمة هذه المرحلة الاثنين القادم. في المقابل، رفع بولونيا رصيده إلى 34 نقطة ليتقدم إلى المركز التاسع بفارق الأهداف فقط أمام إمبولي. وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بعدما عانى فريق "السيدة العجوز" من افتقاد الفاعلية المطلوبة أمام مرمى بولونيا. واكتسب الأخير ثقة كبيرة ودفعة معنوية ليشكل بعض الخطورة على ضيفه في الشوط الثاني، وإن ظل التفوق ليوفنتوس لكن دون فاعلية على مرمى بولونيا، ليستمر التعادل السلبي حتى نهاية المباراة. ويوم الثلاثاء المقبل يستضيف فريق "السيدة العجوز" على ملعبه في تورينو نادي بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة