برشلونة يفوز على مضيفه لاس بالماس 2-1، في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

أضاف برشلونة فوزاً جديداً إلى رصيده وجاء على مضيفه لاس بالماس بهدفين لواحد، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

والفوز هو الثامن لبرشلونة على التوالي، ليواصل فريق المدرب لويس إنريكي الحفاظ على رقمه القياسي المتمثل في عدم التعرض لهزيمة طوال 32 مباراة.

وأصبح رصيد الفريق الكاتالوني 63 نقطة في المركز الأول، ليبتعد بتسع نقاط مؤقتاً عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني والذي سيواجه فياريال الأحد، وبعشر نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي سيحل ضيفاً على ملقة في اليوم ذاته.

وعانى برشلونة في غياب لاعب ارتكازه سيرجيو بوسكيتس لتراكم البطاقات وقلب دفاعه جيرارد بيكيه للراحة، إضافة لتراجع أداء لاعبي الوسط الأساسيين، التركي أردا توران وسيرجي روبرتو.

 

وتقدم البرسا بهدف أول (ق6) من عرضية رائعة لجوردي ألبا من الجانب الأيسر لينقض عليها الأوروغوياني لويس سواريز ويضعها في الشباك، مسجلاً هدفه الـ25 ليواصل الانفراد في صدارة لائحة الهدافين.

 

وأدرك لاس بالماس التعادل سريعاً بعد اربع دقائق فقط بعدما كسر ويليامز جوزيه التسلل بفضل تمريرة بالكعب من زميله جوناثان فييرا لينفرد بمرمى التشيلياني كلاوديو برافو ويسجل في شباكه.

 

وأضيف برشلونة الهدف الثاني (39) من مجهود رائع لسواريز الذي توغل داخل المنطقة في كرة يشتبه في كونها تسلل، وقدم عرضية نموذجية للأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سددها قوية لكن الحارس أبعدها لترتد إلى البرازيلي نيمار الذي لم يتوان في تسجيلها بالشباك.

 

  • فريق ماسة
  • 2016-02-20
  • 14236
  • من الأرشيف

فوز صعب لبرشلونة يبعده بـ 9 نقاط مؤقتاً في الصدارة

برشلونة يفوز على مضيفه لاس بالماس 2-1، في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم. أضاف برشلونة فوزاً جديداً إلى رصيده وجاء على مضيفه لاس بالماس بهدفين لواحد، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم. والفوز هو الثامن لبرشلونة على التوالي، ليواصل فريق المدرب لويس إنريكي الحفاظ على رقمه القياسي المتمثل في عدم التعرض لهزيمة طوال 32 مباراة. وأصبح رصيد الفريق الكاتالوني 63 نقطة في المركز الأول، ليبتعد بتسع نقاط مؤقتاً عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني والذي سيواجه فياريال الأحد، وبعشر نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي سيحل ضيفاً على ملقة في اليوم ذاته. وعانى برشلونة في غياب لاعب ارتكازه سيرجيو بوسكيتس لتراكم البطاقات وقلب دفاعه جيرارد بيكيه للراحة، إضافة لتراجع أداء لاعبي الوسط الأساسيين، التركي أردا توران وسيرجي روبرتو.   وتقدم البرسا بهدف أول (ق6) من عرضية رائعة لجوردي ألبا من الجانب الأيسر لينقض عليها الأوروغوياني لويس سواريز ويضعها في الشباك، مسجلاً هدفه الـ25 ليواصل الانفراد في صدارة لائحة الهدافين.   وأدرك لاس بالماس التعادل سريعاً بعد اربع دقائق فقط بعدما كسر ويليامز جوزيه التسلل بفضل تمريرة بالكعب من زميله جوناثان فييرا لينفرد بمرمى التشيلياني كلاوديو برافو ويسجل في شباكه.   وأضيف برشلونة الهدف الثاني (39) من مجهود رائع لسواريز الذي توغل داخل المنطقة في كرة يشتبه في كونها تسلل، وقدم عرضية نموذجية للأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سددها قوية لكن الحارس أبعدها لترتد إلى البرازيلي نيمار الذي لم يتوان في تسجيلها بالشباك.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة