أشادت إحدى الصحف الفرنسية، بالهدف الرابع لفريق روما الايطالي والثاني للمصري محمد صلاح في مرمى باليرمو (5-0) الاحد الماضي، في الجولة 27 من الدوري الايطالي لكرة القدم.

واعتبرت صحيفة “مترو” الفرنسية أن هدف صلاح الثاني في مرمى باليرمو جاء من زاوية صعبة وضيقة، حيث سدد الكرة من على الخط تقريبا بطريقة مقوسة لتتهادى داخل شباك باليرمو وسط دهشة كل من في الملعب.

وتغزلت الصحيفة الفرنسية بمهارات وموهبة الدولي المصري محمد صلاح، الذي بث الرعب في قلوب مدافعي باليرمو، مثلما فعل ذلك مع مدافعي ريال مدريد مارسيلو وراموس رغم خسارة فريق العاصمة الايطالية بهدفين نظيفين.

واكدت “مترو” ان موهبة صلاح تتحدث عن نفسها ولا تحتاج للتعليق او الاشادة، بعدما تمكن من تسجيل هدفه التاسع مع ذئاب روما لينزع لقب أكثر لاعبي روما تهديفيا من البوسني بيانيتش (8 اهداف).

  • فريق ماسة
  • 2016-02-22
  • 14745
  • من الأرشيف

صحيفة فرنسية تتغزل بهدف صلاح في مرمى باليرمو

أشادت إحدى الصحف الفرنسية، بالهدف الرابع لفريق روما الايطالي والثاني للمصري محمد صلاح في مرمى باليرمو (5-0) الاحد الماضي، في الجولة 27 من الدوري الايطالي لكرة القدم. واعتبرت صحيفة “مترو” الفرنسية أن هدف صلاح الثاني في مرمى باليرمو جاء من زاوية صعبة وضيقة، حيث سدد الكرة من على الخط تقريبا بطريقة مقوسة لتتهادى داخل شباك باليرمو وسط دهشة كل من في الملعب. وتغزلت الصحيفة الفرنسية بمهارات وموهبة الدولي المصري محمد صلاح، الذي بث الرعب في قلوب مدافعي باليرمو، مثلما فعل ذلك مع مدافعي ريال مدريد مارسيلو وراموس رغم خسارة فريق العاصمة الايطالية بهدفين نظيفين. واكدت “مترو” ان موهبة صلاح تتحدث عن نفسها ولا تحتاج للتعليق او الاشادة، بعدما تمكن من تسجيل هدفه التاسع مع ذئاب روما لينزع لقب أكثر لاعبي روما تهديفيا من البوسني بيانيتش (8 اهداف).

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة