أعلن ما يسمى جيش الإسلام  أن "أبوهمام بويضاني" هو خليفة الإرهابي زهران علوش القائد العام لـجيش الإسلام بعد قتله بغارة جوية لسلاح الجو السوري استهدفت اجتماعاً لقادة عصابات المعارضة السورية في الغوطة الشرقية بريف دمشق.

البويضاني ( ابن حي القوتلي في دوما ) تلقى التبريكات والتهاني باستلامه المنصب الجديد من قادة المعارضة السورية و على رأسهم قادة ما يسمى الجيش السوري الحر في إشارة واضحة لطبيعة الجيش الإسلامية..

مصادر ميدانية متابعة تساءلت أين كان عصام بويضاني لحظة قصف الطيران الروسي الحربي لاجتماع الإرهابيين في أوتايا بالغوطة؟

دمشق الإخبارية أفادت أن البويضاني تم تكليفه لأنه وافق على تغيير اسم "جيش الاسلام" الى "الجيش السوري الحر" بحسب أوامر جهاز مخابرات عربي ينسق مع المخابرات الروسية والبريطانية والأمريكية وهذا ما رفضه علوش وأدى الى قتله... اذاً لقد تم تسريب معلومات موقع اجتماع علوش وتوقيت وجوده من ذات جهاز المخابرات العربي للروس بمساعدة عصام بويضاني المقرب من الإرهابي علوش.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-12-24
  • 14508
  • من الأرشيف

بويضاني خلفاً لزهران علوش في قيادة ما يسمى جيش الإسلام..ولكن أين كان البويضاني لحظة مقتل قائده

أعلن ما يسمى جيش الإسلام  أن "أبوهمام بويضاني" هو خليفة الإرهابي زهران علوش القائد العام لـجيش الإسلام بعد قتله بغارة جوية لسلاح الجو السوري استهدفت اجتماعاً لقادة عصابات المعارضة السورية في الغوطة الشرقية بريف دمشق. البويضاني ( ابن حي القوتلي في دوما ) تلقى التبريكات والتهاني باستلامه المنصب الجديد من قادة المعارضة السورية و على رأسهم قادة ما يسمى الجيش السوري الحر في إشارة واضحة لطبيعة الجيش الإسلامية.. مصادر ميدانية متابعة تساءلت أين كان عصام بويضاني لحظة قصف الطيران الروسي الحربي لاجتماع الإرهابيين في أوتايا بالغوطة؟ دمشق الإخبارية أفادت أن البويضاني تم تكليفه لأنه وافق على تغيير اسم "جيش الاسلام" الى "الجيش السوري الحر" بحسب أوامر جهاز مخابرات عربي ينسق مع المخابرات الروسية والبريطانية والأمريكية وهذا ما رفضه علوش وأدى الى قتله... اذاً لقد تم تسريب معلومات موقع اجتماع علوش وتوقيت وجوده من ذات جهاز المخابرات العربي للروس بمساعدة عصام بويضاني المقرب من الإرهابي علوش.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة