نعت المعارضة السورية كبير أرهابييها في سورية المجرم زهران علوش حيث أكدت مصادر ميدانية مقتله مع عدد من قيادات ما يسمى جيش الإسلام في غارة سورية استهدفت اجتماع لهم في بلدة اوتايا في الغوطة الشرقية في ريف دمشق

الغارة الجوية التي استهدفت علوش وأدت إلى مقتله ونائبه بالإضافة إلى عدد من قيادي التنظيم، كانت في بلدة أوتايا في الغوطة الشرقية بريف دمشق، حيث استهدف الغارة مقر اجتماع لقيادة "جيش الإسلام" بعشرة صواريخ نتيجة ملاحقة استخبارية للأجهزة الأمنية السورية.

وأشارت إلى مقتل 7 قياديين من "فيلق الرحمن" في الغارة التي استهدفت مقر "جيش الإسلام" في ريف دمشق.

منهم حمزة بيرقدار الناطق العسكري بما يسمى "جيش الاسلام" والقيادي العسكري "ابو محمود الزيبق" مع زهران علوش إثر استهداف سلاح الجوالروسي مقر سري لهم بالغوطة الشرقية .

 

وكانت وكالة "رويترز" نقلت من جانبها عن مصدر أن الغارة الجوية ضربت مقرا سريا لـ "جيش الإسلام"، الذي يعد من أقوى الجماعات المسلحة في المنطقة ولديه آلاف المقاتلين، زاعمة أنه تم استهداف علوش من قبل طائرات روسية.

هذا وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي الصور الأولى لجثة علوش.

  • فريق ماسة
  • 2015-12-24
  • 14585
  • من الأرشيف

عشرة صواريخ كانت كفيلة بالقضاء على زهران علوش وقيادات جيشه..

نعت المعارضة السورية كبير أرهابييها في سورية المجرم زهران علوش حيث أكدت مصادر ميدانية مقتله مع عدد من قيادات ما يسمى جيش الإسلام في غارة سورية استهدفت اجتماع لهم في بلدة اوتايا في الغوطة الشرقية في ريف دمشق الغارة الجوية التي استهدفت علوش وأدت إلى مقتله ونائبه بالإضافة إلى عدد من قيادي التنظيم، كانت في بلدة أوتايا في الغوطة الشرقية بريف دمشق، حيث استهدف الغارة مقر اجتماع لقيادة "جيش الإسلام" بعشرة صواريخ نتيجة ملاحقة استخبارية للأجهزة الأمنية السورية. وأشارت إلى مقتل 7 قياديين من "فيلق الرحمن" في الغارة التي استهدفت مقر "جيش الإسلام" في ريف دمشق. منهم حمزة بيرقدار الناطق العسكري بما يسمى "جيش الاسلام" والقيادي العسكري "ابو محمود الزيبق" مع زهران علوش إثر استهداف سلاح الجوالروسي مقر سري لهم بالغوطة الشرقية .   وكانت وكالة "رويترز" نقلت من جانبها عن مصدر أن الغارة الجوية ضربت مقرا سريا لـ "جيش الإسلام"، الذي يعد من أقوى الجماعات المسلحة في المنطقة ولديه آلاف المقاتلين، زاعمة أنه تم استهداف علوش من قبل طائرات روسية. هذا وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي الصور الأولى لجثة علوش.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة