ظهرت الأحد أنباء عن  إصابة الجنرال الإيراني قاسم سليماني بجروح خطرة في اشتباكات وقعت مؤخرا في سوريا.

غير أن المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني العمید رمضان شریف نفى الأربعاء الماضي "مزاعم روجت لها بعض وسائل الإعلام تقول إن قائد فیلق القدس اللواء قاسم سلیمانی قد أصیب في سوریا"، وقال إن سلیماني "في أتم صحة وعافیة یواصل عمله ومساعیه بنشاط لمساعدة المقاومة في سوریا والعراق لمواجهة الجماعات الإرهابیة والتكفيرية".

وأكد المتحدث أن الفشل مصير الضجة الإعلامية المثارة، منوها بأنه ما دام تواجد اللواء سلیماني في الخط الأمامي بمواجهة عصابة "داعش" والإرهابیین التكفیریین حقیقة لا تنكر، فقد تصور هؤلاء أنهم من خلال نشر مثل هذه الإشاعات يستطيعون تضلیل الرأي العام والتأثیر علی معنویات أبطال المقاومة الإسلامیة.

  • فريق ماسة
  • 2015-11-28
  • 11411
  • من الأرشيف

لاصحة على الاطلاق للمزاعم عن اصابة قاسم سليماني.. في سورية

ظهرت الأحد أنباء عن  إصابة الجنرال الإيراني قاسم سليماني بجروح خطرة في اشتباكات وقعت مؤخرا في سوريا. غير أن المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني العمید رمضان شریف نفى الأربعاء الماضي "مزاعم روجت لها بعض وسائل الإعلام تقول إن قائد فیلق القدس اللواء قاسم سلیمانی قد أصیب في سوریا"، وقال إن سلیماني "في أتم صحة وعافیة یواصل عمله ومساعیه بنشاط لمساعدة المقاومة في سوریا والعراق لمواجهة الجماعات الإرهابیة والتكفيرية". وأكد المتحدث أن الفشل مصير الضجة الإعلامية المثارة، منوها بأنه ما دام تواجد اللواء سلیماني في الخط الأمامي بمواجهة عصابة "داعش" والإرهابیین التكفیریین حقیقة لا تنكر، فقد تصور هؤلاء أنهم من خلال نشر مثل هذه الإشاعات يستطيعون تضلیل الرأي العام والتأثیر علی معنویات أبطال المقاومة الإسلامیة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة