انقذ ساعد الدفاع العاجي يحيى توريه مانشستر سيتي المتصدر بتسجيله ضربة جزاء "بنالتي" قبل دقيقة على نهاية الوقت، منحت "سيتيزنز" الفوز على ضيفه نوريتش سيتي 2 - 1 على ملعب "الاتحاد" امام 53418 متفرجا، في المرحلة الـ 11 من الدوري الانكليزي الممتاز في كرة القدم "برميير ليغ".

 وافتتح المدافع الارجنتيني نيكولاس اوتامندي التسجيل لسيتي برأسية رائعة اثر ركنية للبلجيكي كيفن دي بروين (67).

وعادل كاميرون جيروم بعد خطأ فادح من الحارس الدولي جو هارت وافلاته الكرة (83).

لكن سيتي حصل على لمسة يد من الاسكوتلندي راسل مارتن الذي طرد مع ضربة جزاء ترجمها توريه (89).

ورفع سيتي رصيده الى 25 نقاط بالتساوي مع ارسنال الفائز على مضيفه سوانسي سيتي 3 – 0 على ملعب "ليبرتي" امام 20937 متفرجا، على رغم غيابات نجومه ثيو والكوت والويلزي ارون رامسي واليكس اوكسلايد تشامبرلاين المصابين.

وضرب سوانسي مصيدة التسلل بتمريرة جميلة من جونجو تشلفي الى المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميس الواقف على خط منتصف الملعب، فسار بالكرة وتجاوز الحارس التشيكي بتر تشيك لكنه تردد بالتسديد ازاء خطف مدافعي ارسنال الكرة من بين قدميه في فرصة بالغة الخطورة (21).

ورد ارسنال بفرصة خطيرة من تمريرة للمهاجم التشيلياني اليكسيس سانشيس، ووصلت الكرة الى جيرو المتربص داخل المنطقة فسددها كعادته من المحاولة الاولى بيسراه مرت فوق عارضة حارس ارسنال السابق البولوني لوكاس فابيانسكي بسنتيمترات (29).

وبعد تعرضه لاصابة بسيطة بركبته في نهاية الشوط الاول، افتتح المهاجم الفرنسي اوليفييه جيرو التسجيل مبكرا في الشوط الثاني برأسية اثر ركنية من الالماني المتألق مسعود اوزيل (49).

وضاعف مواطنه وقلب الدفاع لوران كوسيلني الارقام بعد اصطدام حارس سوانسي بجيرو (68).

وفي اول مباراة يخوضها في الدوري اساسياً مع ارسنال، سجل المهاجم الكوستاريكي جويل كامبل الهدف الثالث (73).

وتابع مانشستر يونايتد نتائجه المتعثرة، فبعد خروجه من مسابقة كأس الرابطة منتصف الاسبوع، تعادل مع مضيفه كريستال بالاس سلباً على ملعب "سلهيرست بارك". وتراجع يونايتد الى المركز الرابع بفارق 4 نقاط عن غريمه سيتي.

وقاد المهاجم الجزائري الدولي رياض محرز ليستر سيتي الى فوز عزيز على ارض مضيفه ويست بروميتش البيون 3 – 2، عندما سجل هدفين على ملعب "هاوثورنز".

وافتتح الفنزويلاني سالومون روندون التسجيل للمضيف (30)، قبل ان يرد ليستر بثنائية لمحرز (57 و64) ويضمن النقاط مع متصدر ترتيب الهدافين جيمي فاردي الذي سجل للمباراة الثامنة على التوالي في الدوري (77)، قبل تقليص ريكي لامبرت الارقام من ضربة جزاء في الدقيقة 84.

ورفع محرز رصيده الى سبعة اهداف في المركز الثاني في ترتيب الهدافين وراء فاردي (11).

وفاجأ واتفورد ضيفه ويستهام ونايتد بهدفين نظيفين على ملعب "فيكاراج رود" امام 20598 متفرجاً، سجلهما النيجيري اوديون ايغالو (39 و48).

وتعادل نيوكاسل يونايتد مع ضيفه ستوك سيتي بدون اهداف على ملعب "سانت جيمس بارك" امام 47139 متفرجا.

ويلعب غداً الاحد افرتون مع سندرلاند، ساوثمبتون مع بورنموث، والاثنين توتنهام مع استون فيلا.

 وهذا ترتيب فرق الصدارة:

1- مانشستر سيتي 25 نقطة من 11 مباراة

2- ارسنال 25 من 11

3- ليستر سيتي 22 من 11

4- مانشستر يونايتد 21 من 11

5- ويستهام يونايتد 20 من 11

  • فريق ماسة
  • 2015-10-31
  • 12857
  • من الأرشيف

"برميير ليغ": مانشستر سيتي فاز بـ"بنالتي" في الدقيقة 89

انقذ ساعد الدفاع العاجي يحيى توريه مانشستر سيتي المتصدر بتسجيله ضربة جزاء "بنالتي" قبل دقيقة على نهاية الوقت، منحت "سيتيزنز" الفوز على ضيفه نوريتش سيتي 2 - 1 على ملعب "الاتحاد" امام 53418 متفرجا، في المرحلة الـ 11 من الدوري الانكليزي الممتاز في كرة القدم "برميير ليغ".  وافتتح المدافع الارجنتيني نيكولاس اوتامندي التسجيل لسيتي برأسية رائعة اثر ركنية للبلجيكي كيفن دي بروين (67). وعادل كاميرون جيروم بعد خطأ فادح من الحارس الدولي جو هارت وافلاته الكرة (83). لكن سيتي حصل على لمسة يد من الاسكوتلندي راسل مارتن الذي طرد مع ضربة جزاء ترجمها توريه (89). ورفع سيتي رصيده الى 25 نقاط بالتساوي مع ارسنال الفائز على مضيفه سوانسي سيتي 3 – 0 على ملعب "ليبرتي" امام 20937 متفرجا، على رغم غيابات نجومه ثيو والكوت والويلزي ارون رامسي واليكس اوكسلايد تشامبرلاين المصابين. وضرب سوانسي مصيدة التسلل بتمريرة جميلة من جونجو تشلفي الى المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميس الواقف على خط منتصف الملعب، فسار بالكرة وتجاوز الحارس التشيكي بتر تشيك لكنه تردد بالتسديد ازاء خطف مدافعي ارسنال الكرة من بين قدميه في فرصة بالغة الخطورة (21). ورد ارسنال بفرصة خطيرة من تمريرة للمهاجم التشيلياني اليكسيس سانشيس، ووصلت الكرة الى جيرو المتربص داخل المنطقة فسددها كعادته من المحاولة الاولى بيسراه مرت فوق عارضة حارس ارسنال السابق البولوني لوكاس فابيانسكي بسنتيمترات (29). وبعد تعرضه لاصابة بسيطة بركبته في نهاية الشوط الاول، افتتح المهاجم الفرنسي اوليفييه جيرو التسجيل مبكرا في الشوط الثاني برأسية اثر ركنية من الالماني المتألق مسعود اوزيل (49). وضاعف مواطنه وقلب الدفاع لوران كوسيلني الارقام بعد اصطدام حارس سوانسي بجيرو (68). وفي اول مباراة يخوضها في الدوري اساسياً مع ارسنال، سجل المهاجم الكوستاريكي جويل كامبل الهدف الثالث (73). وتابع مانشستر يونايتد نتائجه المتعثرة، فبعد خروجه من مسابقة كأس الرابطة منتصف الاسبوع، تعادل مع مضيفه كريستال بالاس سلباً على ملعب "سلهيرست بارك". وتراجع يونايتد الى المركز الرابع بفارق 4 نقاط عن غريمه سيتي. وقاد المهاجم الجزائري الدولي رياض محرز ليستر سيتي الى فوز عزيز على ارض مضيفه ويست بروميتش البيون 3 – 2، عندما سجل هدفين على ملعب "هاوثورنز". وافتتح الفنزويلاني سالومون روندون التسجيل للمضيف (30)، قبل ان يرد ليستر بثنائية لمحرز (57 و64) ويضمن النقاط مع متصدر ترتيب الهدافين جيمي فاردي الذي سجل للمباراة الثامنة على التوالي في الدوري (77)، قبل تقليص ريكي لامبرت الارقام من ضربة جزاء في الدقيقة 84. ورفع محرز رصيده الى سبعة اهداف في المركز الثاني في ترتيب الهدافين وراء فاردي (11). وفاجأ واتفورد ضيفه ويستهام ونايتد بهدفين نظيفين على ملعب "فيكاراج رود" امام 20598 متفرجاً، سجلهما النيجيري اوديون ايغالو (39 و48). وتعادل نيوكاسل يونايتد مع ضيفه ستوك سيتي بدون اهداف على ملعب "سانت جيمس بارك" امام 47139 متفرجا. ويلعب غداً الاحد افرتون مع سندرلاند، ساوثمبتون مع بورنموث، والاثنين توتنهام مع استون فيلا.  وهذا ترتيب فرق الصدارة: 1- مانشستر سيتي 25 نقطة من 11 مباراة 2- ارسنال 25 من 11 3- ليستر سيتي 22 من 11 4- مانشستر يونايتد 21 من 11 5- ويستهام يونايتد 20 من 11

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة