على ملعب "كوليسيوم الفونسو بيريز" وامام 10089 متفرجا، وفي ظل غياب مستمر لنجم #برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي المصاب، فاز برشلونة على مضيفه غيتافي 2 – 0، مساء امس في المرحلة العاشرة من الدوري الاسباني "ليغا". وافتتح الفريق الكاتالوني التسجيل عبر المهاجم الاوروغوياني لويس سواريز بعد تمريرة بالغة الروعة بالكعب من سيرجي روبرتو (37).

 وفي الشوط الثاني عزز المهاجم البرازيلي نيمار الارقام بتسديدة يسارية على الطائر من داخل المنطقة (58) مسجلا هدفه التاسع في صدارة ترتيب الهدافين.

وتغلب سلتا فيغو على مضيفه ريال سوسييداد بثلاثة اهداف لاسباس (17 و56) والتشيلي بابلو هرنانديز (89) مقابل هدفين لايمانول اغيريتشي (11 و37).

ورفع سلتا فيغو رصيده الى 21 نقطة في المركز الثالث الذي كان لمصلحة فياريال.

 وحقق فياريال فوزا هاما على ضيفه اشبيلية 2 – 1 على ملعب "ال مادريغال" امام 16730 متفرجا. سجل ماريو غاسبار (25) والكونغولي سيدريك باكامبو (61) هدفي فياريال وفرناندو ليورنتي (76) هدف اشبيلية.

 ورفع فياريال رصيده الى 20 نقطة بالتساوي مع اتلتيكو مدري الرابع، فيما تكبد اشبيلية خسارته الرابعة في 10 مباريات.

ونجح فالنسيا بتخطي جاره وضيفه ليفانتي 3 – 0 على ملعب "ميستالا" امام 39069 متفرجا، باهداف باكو الكاسير (64 من ضربة جزاء) والجزائري سفيان فغولي (72) والبلجيكي زكريا بقالي (80) الاهداف.

 ويلعب اليوم ايبار مع رايو فايكانو واسبانيول مع غرناطة وخيخون مع ملقة وريال بيتيس مع اتلتيك بلباو.

 فوز ريال مدريد على لاساس بالماس

حقق ريال مدريد فوزاً متوقعاً على ضيفه لاس بالماس 3 – 1 اليوم السبت، في المرحلة العاشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم "ليغا" ليحتفظ بالصدارة.

 ورفع ريال مدريد رصيده الى 24 نقطة بفارق 3 نقاط عن غريمه برشلونة حامل اللقب الذي يلعب في وقت لاحق مع مضيفه غيتافي.

على ملعب "سانتياغو برنابيو" امام 72387 متفرجا، سجل ريال مدريد اهدافه عن طريق ايسكو بيسراه بعد تمريرة ذكية من البرازيلي كاسيميرو داخل المنطقة اثر تعامل سيء من الدفاع مع الكرة (4)، والبرتغالي كريستيانو رونالدو برأسية من مسافة قريبة بعد عرضية عالية من الظهير البرازيلي مارسيلو (14)، وخيسي رودوريغيز بعد توغل فردي جميل داخل المنطقة (43).

ورفع رونالدو رصيده الى 8 اهداف هذا الموسم في صدارة ترتيب الهدافين الى جانب البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة.

اما لاس بالماس الذي زار ملعب ريال للمرة الاولى منذ 13 عاماً، فسجل هدفه الوحيد عبر هرنان براسية اثر ضربة ركنية في شباك الحارس كيكو كاسيا في اول مشاركة اساسية له في الدوري بعد انضمامه من اسبانيول الصيف الفائت (38).

وغاب عن ريال حارسه الكوستاريكي كيلور نافاس والمدافع سيرخيو راموس وصانع الالعاب الكولومبي خاميس رودريغيز والجناح الويلزي غاريث بايل والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.

وتكبد لاس بالماس المتواضع خسارته السادسة في 10 مباريات ليتراجع الى المركز التاسع عشر، فيما كانت المباراة بمثابة الامتحان للفريق الملكي قبل استقبال باريس سان جيرمان بطل فرنسا في دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا الثلثاء المقبل، حيث يتصدر مجموعته بالتساوي مع سان جيرمان بسبع نقاط بعد ثلاث جولات.

  • فريق ماسة
  • 2015-10-31
  • 11248
  • من الأرشيف

"ليغا": برشلونة اسقط غيتافي 2 – 0

على ملعب "كوليسيوم الفونسو بيريز" وامام 10089 متفرجا، وفي ظل غياب مستمر لنجم #برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي المصاب، فاز برشلونة على مضيفه غيتافي 2 – 0، مساء امس في المرحلة العاشرة من الدوري الاسباني "ليغا". وافتتح الفريق الكاتالوني التسجيل عبر المهاجم الاوروغوياني لويس سواريز بعد تمريرة بالغة الروعة بالكعب من سيرجي روبرتو (37).  وفي الشوط الثاني عزز المهاجم البرازيلي نيمار الارقام بتسديدة يسارية على الطائر من داخل المنطقة (58) مسجلا هدفه التاسع في صدارة ترتيب الهدافين. وتغلب سلتا فيغو على مضيفه ريال سوسييداد بثلاثة اهداف لاسباس (17 و56) والتشيلي بابلو هرنانديز (89) مقابل هدفين لايمانول اغيريتشي (11 و37). ورفع سلتا فيغو رصيده الى 21 نقطة في المركز الثالث الذي كان لمصلحة فياريال.  وحقق فياريال فوزا هاما على ضيفه اشبيلية 2 – 1 على ملعب "ال مادريغال" امام 16730 متفرجا. سجل ماريو غاسبار (25) والكونغولي سيدريك باكامبو (61) هدفي فياريال وفرناندو ليورنتي (76) هدف اشبيلية.  ورفع فياريال رصيده الى 20 نقطة بالتساوي مع اتلتيكو مدري الرابع، فيما تكبد اشبيلية خسارته الرابعة في 10 مباريات. ونجح فالنسيا بتخطي جاره وضيفه ليفانتي 3 – 0 على ملعب "ميستالا" امام 39069 متفرجا، باهداف باكو الكاسير (64 من ضربة جزاء) والجزائري سفيان فغولي (72) والبلجيكي زكريا بقالي (80) الاهداف.  ويلعب اليوم ايبار مع رايو فايكانو واسبانيول مع غرناطة وخيخون مع ملقة وريال بيتيس مع اتلتيك بلباو.  فوز ريال مدريد على لاساس بالماس حقق ريال مدريد فوزاً متوقعاً على ضيفه لاس بالماس 3 – 1 اليوم السبت، في المرحلة العاشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم "ليغا" ليحتفظ بالصدارة.  ورفع ريال مدريد رصيده الى 24 نقطة بفارق 3 نقاط عن غريمه برشلونة حامل اللقب الذي يلعب في وقت لاحق مع مضيفه غيتافي. على ملعب "سانتياغو برنابيو" امام 72387 متفرجا، سجل ريال مدريد اهدافه عن طريق ايسكو بيسراه بعد تمريرة ذكية من البرازيلي كاسيميرو داخل المنطقة اثر تعامل سيء من الدفاع مع الكرة (4)، والبرتغالي كريستيانو رونالدو برأسية من مسافة قريبة بعد عرضية عالية من الظهير البرازيلي مارسيلو (14)، وخيسي رودوريغيز بعد توغل فردي جميل داخل المنطقة (43). ورفع رونالدو رصيده الى 8 اهداف هذا الموسم في صدارة ترتيب الهدافين الى جانب البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة. اما لاس بالماس الذي زار ملعب ريال للمرة الاولى منذ 13 عاماً، فسجل هدفه الوحيد عبر هرنان براسية اثر ضربة ركنية في شباك الحارس كيكو كاسيا في اول مشاركة اساسية له في الدوري بعد انضمامه من اسبانيول الصيف الفائت (38). وغاب عن ريال حارسه الكوستاريكي كيلور نافاس والمدافع سيرخيو راموس وصانع الالعاب الكولومبي خاميس رودريغيز والجناح الويلزي غاريث بايل والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة. وتكبد لاس بالماس المتواضع خسارته السادسة في 10 مباريات ليتراجع الى المركز التاسع عشر، فيما كانت المباراة بمثابة الامتحان للفريق الملكي قبل استقبال باريس سان جيرمان بطل فرنسا في دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا الثلثاء المقبل، حيث يتصدر مجموعته بالتساوي مع سان جيرمان بسبع نقاط بعد ثلاث جولات.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة