يسعى روما للحفاظ على صدارته للدوري الإيطالي، حين يحل ضيفا على الإنتر في قمة مباريات المرحلة الحادية عشرة اليوم.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة صراعا بين روما، الذي يمتلك أقوى خط هجوم في البطولة حتى الآن برصيد 25 هدفا، في مواجهة الإنتر الأقوى دفاعيا في المسابقة بعدما اهتزت شباكه في سبع مناسبات فقط. ويحتل الإنتر المركز الرابع متأخرا بفارق نقطتين فقط عن الصدارة، ومتساويا في الوقت ذاته في الرصيد مع نابولي وفيورنتينا الثاني والثالث، في الوقت الذي يبتعد فيه يوفنتوس (حامل اللقب) عن صراع المنافسة بسبب بدايته المتعثرة حتى الآن. وابتعد يوفنتوس خطوة جديدة بعدما خسر صفر/1 أمام مضيفه ساسولو في المرحلة الماضية، ليقبع في المركز الثاني عشر بعدما تلقى خسارته الرابعة هذا الموسم، قبل أن يواجه جاره اللدود تورينو اليوم في دربي المدينة الإيطالية.

في المقابل، يتربع روما، الذي يبحث عن لقبه الأول منذ 2001، على الصدارة برصيد 23 نقطة، ويمتلك أفضل فارق للأهداف (سجل 25 هدفا ومنيت شباكه بـ12 هدفا) عقب فوزه 3/1 على ضيفه أودينيزي في المرحلة الماضية. وصرح كوستاس مانولاس مدافع روما: «سنواجه فريقا عظيما خارج ملعبنا. ويتعين علينا اللعب جيدا وجعل جماهيرنا سعيدة، نشعر بالارتياح التام، لكننا بحاجة للعمل أكثر من ذلك. المباراة المقبلة أمام الإنتر سنسعى للفوز بهذه المباراة». وخرج الإنتر من دوامة نتائجه المخيبة في الفترة الأخيرة بعدما حقق انتصاره الخامس في المسابقة هذا الموسم، بفوزه 1/صفر على مضيفه بولونيا في المرحلة الماضية، رغم معاناته من النقص العددي عقب طرد لاعبه فيليبي ميلو. ويستضيف فيورنتينا فريق فروسينوني، الوافد الجديد، غدا الأحد، بينما يأمل نابولي في مواصلة انتفاضته الجامحة وتحقيق انتصاره السادس على التوالي مثل روما، عندما يواجه مضيفه جنوى.

ويحتل تورينو، الذي حقق في نيسان/ أبريل الماضي انتصاره الأول على يوفنتوس منذ 20 عاما في الدربي، المركز التاسع برصيد 15 نقطة، وذلك عقب تعادله المثير 3/3 مع ضيفه جنوى. ويحل ساسولو، الخامس برصيد 18 نقطة، ضيفا على أودينيزي، الرابع عشر غدا، فيما يصطدم لاتسيو بضيفه ميلان. ويحتل لاتسيو المركز السادس برصيد 18 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين على ميلان، الثامن.

ويلتقي أتالانتا مع مضيفه بولونيا، الصاعد حديثا، والذي يخوض مباراته الأولى تحت قيادة مدربه الجديد روبيرتو دونادوني الذي تولى المهمة الخميس خلفا لديليو روسي، كما يلتقي كاربي (متذيل الترتيب) مع ضيفه فيرونا. وتختتم مباريات المرحلة يوم الاثنين المقبل، حيث يواجه كييفو ضيفه سامبدوريا، وباليرمو مع ضيفه إمبولي.
  • فريق ماسة
  • 2015-10-30
  • 11568
  • من الأرشيف

الدوري الإيطالي: روما يتطلع للحفاظ على الصدارة أمام الإنتر.. ودربي يوفنتوس وتورينو

يسعى روما للحفاظ على صدارته للدوري الإيطالي، حين يحل ضيفا على الإنتر في قمة مباريات المرحلة الحادية عشرة اليوم. ومن المتوقع أن تشهد المباراة صراعا بين روما، الذي يمتلك أقوى خط هجوم في البطولة حتى الآن برصيد 25 هدفا، في مواجهة الإنتر الأقوى دفاعيا في المسابقة بعدما اهتزت شباكه في سبع مناسبات فقط. ويحتل الإنتر المركز الرابع متأخرا بفارق نقطتين فقط عن الصدارة، ومتساويا في الوقت ذاته في الرصيد مع نابولي وفيورنتينا الثاني والثالث، في الوقت الذي يبتعد فيه يوفنتوس (حامل اللقب) عن صراع المنافسة بسبب بدايته المتعثرة حتى الآن. وابتعد يوفنتوس خطوة جديدة بعدما خسر صفر/1 أمام مضيفه ساسولو في المرحلة الماضية، ليقبع في المركز الثاني عشر بعدما تلقى خسارته الرابعة هذا الموسم، قبل أن يواجه جاره اللدود تورينو اليوم في دربي المدينة الإيطالية. في المقابل، يتربع روما، الذي يبحث عن لقبه الأول منذ 2001، على الصدارة برصيد 23 نقطة، ويمتلك أفضل فارق للأهداف (سجل 25 هدفا ومنيت شباكه بـ12 هدفا) عقب فوزه 3/1 على ضيفه أودينيزي في المرحلة الماضية. وصرح كوستاس مانولاس مدافع روما: «سنواجه فريقا عظيما خارج ملعبنا. ويتعين علينا اللعب جيدا وجعل جماهيرنا سعيدة، نشعر بالارتياح التام، لكننا بحاجة للعمل أكثر من ذلك. المباراة المقبلة أمام الإنتر سنسعى للفوز بهذه المباراة». وخرج الإنتر من دوامة نتائجه المخيبة في الفترة الأخيرة بعدما حقق انتصاره الخامس في المسابقة هذا الموسم، بفوزه 1/صفر على مضيفه بولونيا في المرحلة الماضية، رغم معاناته من النقص العددي عقب طرد لاعبه فيليبي ميلو. ويستضيف فيورنتينا فريق فروسينوني، الوافد الجديد، غدا الأحد، بينما يأمل نابولي في مواصلة انتفاضته الجامحة وتحقيق انتصاره السادس على التوالي مثل روما، عندما يواجه مضيفه جنوى. ويحتل تورينو، الذي حقق في نيسان/ أبريل الماضي انتصاره الأول على يوفنتوس منذ 20 عاما في الدربي، المركز التاسع برصيد 15 نقطة، وذلك عقب تعادله المثير 3/3 مع ضيفه جنوى. ويحل ساسولو، الخامس برصيد 18 نقطة، ضيفا على أودينيزي، الرابع عشر غدا، فيما يصطدم لاتسيو بضيفه ميلان. ويحتل لاتسيو المركز السادس برصيد 18 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين على ميلان، الثامن. ويلتقي أتالانتا مع مضيفه بولونيا، الصاعد حديثا، والذي يخوض مباراته الأولى تحت قيادة مدربه الجديد روبيرتو دونادوني الذي تولى المهمة الخميس خلفا لديليو روسي، كما يلتقي كاربي (متذيل الترتيب) مع ضيفه فيرونا. وتختتم مباريات المرحلة يوم الاثنين المقبل، حيث يواجه كييفو ضيفه سامبدوريا، وباليرمو مع ضيفه إمبولي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة