قال الفنان المصري سمير صبري، في كلمته التي ألقاها بحفل تكريم الفنان الراحل نور الشريف والتي أقيمت فعالياتها بقصر السينما، إنه كان يشعر بمرض الفنان نور الشريف.

 صبري، أضاف: «إن تعبه كان يظهر في تصوير فيلم «بتوقيت القاهرة»، الذي تم عرضه في بداية العام الحالي، وأنه كان يستشعر الحرج عندما كان يريد أن يذهب إليه لكي يسأله عن حالته الصحية….. “لكني كنت أرى عليه علامات التعب”.

 وتابع: «أبكاني الفنان نور الشريف أثناء تصوير الفيلم عندما قال لي يا رب أقدر أكمل تصوير الفيلم ده على خير»، مشيرًا إلى أنه تأكد بعد سماعه لهذه الجملة منه أن حالته الصحية بالفعل ليست على ما يرام.

  • فريق ماسة
  • 2015-10-30
  • 10781
  • من الأرشيف

سمير صبري يروي حديثه مع نور الشريف الذي توقع فيه موته

قال الفنان المصري سمير صبري، في كلمته التي ألقاها بحفل تكريم الفنان الراحل نور الشريف والتي أقيمت فعالياتها بقصر السينما، إنه كان يشعر بمرض الفنان نور الشريف.  صبري، أضاف: «إن تعبه كان يظهر في تصوير فيلم «بتوقيت القاهرة»، الذي تم عرضه في بداية العام الحالي، وأنه كان يستشعر الحرج عندما كان يريد أن يذهب إليه لكي يسأله عن حالته الصحية….. “لكني كنت أرى عليه علامات التعب”.  وتابع: «أبكاني الفنان نور الشريف أثناء تصوير الفيلم عندما قال لي يا رب أقدر أكمل تصوير الفيلم ده على خير»، مشيرًا إلى أنه تأكد بعد سماعه لهذه الجملة منه أن حالته الصحية بالفعل ليست على ما يرام.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة