هاجم الممثل السوري المعارض، همام حوت، رجل الأعمال فراس طلاس، نجل وزير الدفاع السابق مصطفى طلاس، على خلفية هجوم الأخير على تيار الإخوان المسلمين وجبهة النصرة.

همام حوت، المعروف بقربه من التيارات التكفيرية، كتب ما أسماها رسالة علنية إلى "فراس طلاس" قال فيها "عزيزي فراس أتفهم وقوفك ضد الاخوان المسلمين على انه صراع سياسي بين تيار وعد الذي تمثله وبين جماعة الاخوان ولكن الذي لم استطع تفهمه ولا هضمه هجومك على جبهة النصرة والذي تجلى بقولك على صفحتك الشخصية طز بالنصرة".

 

وأضاف "حوت" "كان من الممكن ان اقول لك طزك طزين وعلى الرأس والعين لو ان جنابك والتيار الذي تمثله تستطيع ان تسد جبهة واحدة من الجبهات التي تقف عليها جبهة النصرة او ان حضرتك في الداخل تتابع المعارك وتحمل السلاح وتطلق التصريحات بدل المحيسني".

 

وأردف "من المعيب يا ابو مصطفى ان يصدر هذا الكلام عنك لانك لا تمثل نفسك انت المنظر والملهم لتيار وعد ومثل هذا الكلام يدعو كل من في تيارك للتجرؤ على شتم المجاهدين الصادقين في النصرة ولعلمك فقط ياسيدي ان اكثر من 70% من مجاهديها سوريون لم يجدوا مشروعا وطنيا صادقا وشريفا مما دفعهم لاختيار تنظيم القاعدة وعندما يتوفر هذا المشروع الصادق كن على ثقة انهم سوف ينحازون اليه".

 

وتابع "حوت" الآن وفي هذا الظرف العصيب من الغزو الروسي لبلادنا وهم في طليعة من يتصدى له مع كل الكتائب والتنطيمات الصادقة يصدر منك هذا الكلام مما يعني احد احتمالين اما انها زلة لسان منك او ان مشروع تيار وعدك يلتقي مع مشروع شقيقك الاصغر مناف في الالتفاف على الثورة واعادة انتاج النظام بحلة جديدة بعد شيطنة النصرة وبعدها الاحرار و..و..واتمنى ان تكون زلة لسان ولا تكون الاحتمال الثاني".

  • فريق ماسة
  • 2015-10-29
  • 13261
  • من الأرشيف

همام حوت يهاجم فراس طلاس دفاعاً عن النصرة: ليتك تحمل السلاح

هاجم الممثل السوري المعارض، همام حوت، رجل الأعمال فراس طلاس، نجل وزير الدفاع السابق مصطفى طلاس، على خلفية هجوم الأخير على تيار الإخوان المسلمين وجبهة النصرة. همام حوت، المعروف بقربه من التيارات التكفيرية، كتب ما أسماها رسالة علنية إلى "فراس طلاس" قال فيها "عزيزي فراس أتفهم وقوفك ضد الاخوان المسلمين على انه صراع سياسي بين تيار وعد الذي تمثله وبين جماعة الاخوان ولكن الذي لم استطع تفهمه ولا هضمه هجومك على جبهة النصرة والذي تجلى بقولك على صفحتك الشخصية طز بالنصرة".   وأضاف "حوت" "كان من الممكن ان اقول لك طزك طزين وعلى الرأس والعين لو ان جنابك والتيار الذي تمثله تستطيع ان تسد جبهة واحدة من الجبهات التي تقف عليها جبهة النصرة او ان حضرتك في الداخل تتابع المعارك وتحمل السلاح وتطلق التصريحات بدل المحيسني".   وأردف "من المعيب يا ابو مصطفى ان يصدر هذا الكلام عنك لانك لا تمثل نفسك انت المنظر والملهم لتيار وعد ومثل هذا الكلام يدعو كل من في تيارك للتجرؤ على شتم المجاهدين الصادقين في النصرة ولعلمك فقط ياسيدي ان اكثر من 70% من مجاهديها سوريون لم يجدوا مشروعا وطنيا صادقا وشريفا مما دفعهم لاختيار تنظيم القاعدة وعندما يتوفر هذا المشروع الصادق كن على ثقة انهم سوف ينحازون اليه".   وتابع "حوت" الآن وفي هذا الظرف العصيب من الغزو الروسي لبلادنا وهم في طليعة من يتصدى له مع كل الكتائب والتنطيمات الصادقة يصدر منك هذا الكلام مما يعني احد احتمالين اما انها زلة لسان منك او ان مشروع تيار وعدك يلتقي مع مشروع شقيقك الاصغر مناف في الالتفاف على الثورة واعادة انتاج النظام بحلة جديدة بعد شيطنة النصرة وبعدها الاحرار و..و..واتمنى ان تكون زلة لسان ولا تكون الاحتمال الثاني".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة