أحرز الجيش السوري تقدم في عملياته العسكرية التي ينفذها في ريف حلب الجنوبي بغطاء جوي روسي.

وأفاد مراسلنا أن الجيش تمكن الجمعة 16 أكتوبر/ تشرين لأول من السيطرة على قلعة عبطين وكتيبة الدبابات في المنطقة المذكورة.

يأتي ذلك في إطار عملية عسكرية يشنها الجيش السوري في ريف حلب الجنوبي من 3 محاور وهي خان طومان وجبل عزان والوضيحي.

وتمكن الجيش من السيطرة كذلك على عدة قرى صغيرة تحت غطاء ناري كثيف وقصف الطائرت الروسية والسورية لمقرات "أحرار الشام" و"جيش المجاهدين" في الإيكاردا ومزارع الأندلس غربي الطريق الدولية الواصلة حلب بدمشق.

هذا ودعت القيادة الموحدة لعمليات حلب، دعت المسلحين لتسليم أنفسهم والمواطنين إلى الابتعاد عن مواقع المسلحين وعدم إيوائهم.

ونقلت "سانا" أمس الخميس عن مصدر عسكري قوله إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أحكمت سيطرتها على بناء تابع لشركة "سيرياتل" للاتصالات و9 كتل أبنية في حي المنشية بدرعا البلد بعد القضاء على البؤر الإرهابية فيها.

كما أحكمت وحدات من الجيش سيطرتها على بلدتي فورو والصفصافة بريف حماة الشمالي الغربي في ريف حماة. كذلك تمكن الجيش السوري من السيطرة على خالدية الدارة الكبيرة في ريف حمص الشمالي.

  • فريق ماسة
  • 2015-10-15
  • 12289
  • من الأرشيف

لأول مرة الجيش يستعيد السيطرة على قلعة عبطين و كتيبة الدبابات في ريف حلب..والعملية مستمرة

أحرز الجيش السوري تقدم في عملياته العسكرية التي ينفذها في ريف حلب الجنوبي بغطاء جوي روسي. وأفاد مراسلنا أن الجيش تمكن الجمعة 16 أكتوبر/ تشرين لأول من السيطرة على قلعة عبطين وكتيبة الدبابات في المنطقة المذكورة. يأتي ذلك في إطار عملية عسكرية يشنها الجيش السوري في ريف حلب الجنوبي من 3 محاور وهي خان طومان وجبل عزان والوضيحي. وتمكن الجيش من السيطرة كذلك على عدة قرى صغيرة تحت غطاء ناري كثيف وقصف الطائرت الروسية والسورية لمقرات "أحرار الشام" و"جيش المجاهدين" في الإيكاردا ومزارع الأندلس غربي الطريق الدولية الواصلة حلب بدمشق. هذا ودعت القيادة الموحدة لعمليات حلب، دعت المسلحين لتسليم أنفسهم والمواطنين إلى الابتعاد عن مواقع المسلحين وعدم إيوائهم. ونقلت "سانا" أمس الخميس عن مصدر عسكري قوله إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أحكمت سيطرتها على بناء تابع لشركة "سيرياتل" للاتصالات و9 كتل أبنية في حي المنشية بدرعا البلد بعد القضاء على البؤر الإرهابية فيها. كما أحكمت وحدات من الجيش سيطرتها على بلدتي فورو والصفصافة بريف حماة الشمالي الغربي في ريف حماة. كذلك تمكن الجيش السوري من السيطرة على خالدية الدارة الكبيرة في ريف حمص الشمالي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة