أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء إيغور كوناشينكوف، أن سلاح الجو الروسي دمر مواقع تابعة لتنظيم "الدولة الإسلامية" في ريفي دمشق واللاذقية، مؤكدا أنه تم تدمير كافة تحصينات الإرهابيين.

وبحسب كوناشينكوف، فإنه "تم تدمير تحصينات المسلحين بشكل تام، حيث ترتب على ذلك اندلاع العديد من الحرائق بسبب تفجير الذخائر والمحروقات".

كما أشار المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع، إلى أن سلاح الجو الروسي دمّر مقري قيادة لمسلحي "الدولة الإسلامية" في دير الزور.

وأضاف قائلاً: "قام طيارو قاذفات سوخوي — 24 بتدمير مركزي قيادة لمسلحي "الدولة الإسلامية" في دير الزور.. حيث تم تدمير المباني التي كان يتمركز فيها الإرهابيون بقذائف خارقة للخرسانات الإسمنتية".

كما ذكر كوناشينكوف، أن الطيران الروسي دمر في منطقة كفر عويد بمحافظة إدلب، معسكراً لتدريب المسلحين الأجانب تابع لتنظيم "الدولة الإسلامية".

  • فريق ماسة
  • 2015-10-06
  • 11932
  • من الأرشيف

سلاح الجو الروسي يُدمر مواقعاً لـ"داعش" بقذائف خارقة للخرسانات الإسمنتية

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء إيغور كوناشينكوف، أن سلاح الجو الروسي دمر مواقع تابعة لتنظيم "الدولة الإسلامية" في ريفي دمشق واللاذقية، مؤكدا أنه تم تدمير كافة تحصينات الإرهابيين. وبحسب كوناشينكوف، فإنه "تم تدمير تحصينات المسلحين بشكل تام، حيث ترتب على ذلك اندلاع العديد من الحرائق بسبب تفجير الذخائر والمحروقات". كما أشار المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع، إلى أن سلاح الجو الروسي دمّر مقري قيادة لمسلحي "الدولة الإسلامية" في دير الزور. وأضاف قائلاً: "قام طيارو قاذفات سوخوي — 24 بتدمير مركزي قيادة لمسلحي "الدولة الإسلامية" في دير الزور.. حيث تم تدمير المباني التي كان يتمركز فيها الإرهابيون بقذائف خارقة للخرسانات الإسمنتية". كما ذكر كوناشينكوف، أن الطيران الروسي دمر في منطقة كفر عويد بمحافظة إدلب، معسكراً لتدريب المسلحين الأجانب تابع لتنظيم "الدولة الإسلامية".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة