يبدو أن فريق برشلونة الإسباني، سيواجه متاعب كبيرة عند تجديد عقد نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم الفريق، حيث ألمح والد اللاعب إلى عدم تمديد عقد نجله مع “البارسا” خلال الفترة المقبلة. 

والد نيمار قال في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، جاء فيها: نيمار يتبقى له 3 سنوات بعقده مع الفريق.. ولا داعي للعجلة لكي يمدد عقده، نيمار لن يرحل عن فريق برشلونة لذلك على مشجعي “البارسا” عدم القلق بشأن رحيل ابنه.

الصحيفة كشفت أن جوسيب بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، تفاوض مع والد نيمار على هامش مباراة البارسا مع روما الإيطالي بدوري أبطال أوروبا، حول تمديد اللاعب صاحب الـ21 عاما عقده حتى عام 2021.

يشار إلى أن برشلونة يريد رفع الشرط الجزائي بعقد اللاعب من 190 إلى 250 مليون يورو، عقب الشائعات حول رغبة مانشستر يونايتد الإنجليزي ضم اللاعب بالصيف المقبل.

  • فريق ماسة
  • 2015-09-22
  • 10789
  • من الأرشيف

والد نيمار دا سيلفا يصعب مهمة برشلونة

يبدو أن فريق برشلونة الإسباني، سيواجه متاعب كبيرة عند تجديد عقد نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم الفريق، حيث ألمح والد اللاعب إلى عدم تمديد عقد نجله مع “البارسا” خلال الفترة المقبلة.  والد نيمار قال في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، جاء فيها: نيمار يتبقى له 3 سنوات بعقده مع الفريق.. ولا داعي للعجلة لكي يمدد عقده، نيمار لن يرحل عن فريق برشلونة لذلك على مشجعي “البارسا” عدم القلق بشأن رحيل ابنه. الصحيفة كشفت أن جوسيب بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، تفاوض مع والد نيمار على هامش مباراة البارسا مع روما الإيطالي بدوري أبطال أوروبا، حول تمديد اللاعب صاحب الـ21 عاما عقده حتى عام 2021. يشار إلى أن برشلونة يريد رفع الشرط الجزائي بعقد اللاعب من 190 إلى 250 مليون يورو، عقب الشائعات حول رغبة مانشستر يونايتد الإنجليزي ضم اللاعب بالصيف المقبل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة