تعادل روما الإيطالي مع ضيفه برشلونة الإسباني حامل اللقب في أولى مباريات المجموعة "إي" في بطولة دوري أبطال اوروبا.

وتقدم لويس سواريس للبارسا في الدقيقة 21 قبل أن يدرك فلورينزي التعادل لأصحاب الأرض بعد 10 دقائق فقط ليقتسم الفريقان نقاط المباراة.

وفي اطار مباريات المجموعة نفسها فاز باير ليفركوزن الالماني على ضيفه باتي بورسيف بطل روسيا البيضاء بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وأحرز أهداف باير أدمير محمدي في الدقيقة الرابعة قبل أن يتعادل نيمانيغا ميلونوفيتش للضيوف في الدقيقة 13.

ثم عزز اصحاب الارض رصيدهم بثلاثة أهداف متتالية بواسطة هاكان كانهانغولو في الدقيقتين 47 و 75 وخافيير هيرنانديز في الدقيقة 58 ليرفع باير رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة بعد الجولة الاولى بينما يتقاسم روما وبرشلونة المركز الثاني مؤقتا.

وفي إطار مباريات المجموعة "إف" حقق دينامو زغرب الكرواتي فوزا مفاجئا على ضيفه أرسنال الانجليزي بهدفين مقابل هدف واحد.

وأحرز لدينامو زغرب تشامبرلين في مرماه في الدقيقة 24 وعزز جونيور فيرنانديز في الدقيقة 58 بالهدف الثاني ثم سجل ثيو والكوت للأرسنال في الدقيقة 79.

وضمن مباريات المجموعة ذاتها سحق بايرن ميونيخ الالماني مستضيفه اليوناين أوليمبياكوس بثلاثية نظيفه سجل منها توماس موللر الهدفين الأول والثالث وماريو غوتزة الهدف الثاني.



  • فريق ماسة
  • 2015-09-16
  • 12373
  • من الأرشيف

دوري أبطال أوروبا: روما يقتنص نقطة من برشلونة وبايرن ميونيخ يسحق أوليمبياكوس

تعادل روما الإيطالي مع ضيفه برشلونة الإسباني حامل اللقب في أولى مباريات المجموعة "إي" في بطولة دوري أبطال اوروبا. وتقدم لويس سواريس للبارسا في الدقيقة 21 قبل أن يدرك فلورينزي التعادل لأصحاب الأرض بعد 10 دقائق فقط ليقتسم الفريقان نقاط المباراة. وفي اطار مباريات المجموعة نفسها فاز باير ليفركوزن الالماني على ضيفه باتي بورسيف بطل روسيا البيضاء بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. وأحرز أهداف باير أدمير محمدي في الدقيقة الرابعة قبل أن يتعادل نيمانيغا ميلونوفيتش للضيوف في الدقيقة 13. ثم عزز اصحاب الارض رصيدهم بثلاثة أهداف متتالية بواسطة هاكان كانهانغولو في الدقيقتين 47 و 75 وخافيير هيرنانديز في الدقيقة 58 ليرفع باير رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة بعد الجولة الاولى بينما يتقاسم روما وبرشلونة المركز الثاني مؤقتا. وفي إطار مباريات المجموعة "إف" حقق دينامو زغرب الكرواتي فوزا مفاجئا على ضيفه أرسنال الانجليزي بهدفين مقابل هدف واحد. وأحرز لدينامو زغرب تشامبرلين في مرماه في الدقيقة 24 وعزز جونيور فيرنانديز في الدقيقة 58 بالهدف الثاني ثم سجل ثيو والكوت للأرسنال في الدقيقة 79. وضمن مباريات المجموعة ذاتها سحق بايرن ميونيخ الالماني مستضيفه اليوناين أوليمبياكوس بثلاثية نظيفه سجل منها توماس موللر الهدفين الأول والثالث وماريو غوتزة الهدف الثاني.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة