أثارت قضية اللاجئ السوري الذي كان يحمل ابنه و تعرض الى العرقلة من صحفية مجرية الرأي العام في العالم مما أسفر عن طرد الصحفية المجرية من عملها و اثار التعاطف مع قضيته..

و على الرغم من ان فعل الصحفية لا أخلاقي بشكل قاطع لعرقلة و اسقاط رجل لا تعرفه يركض حاملا ابنه الصغير, الا ان مفاجئة تكشفت بعد ايام من الحادثة, خصوصا عندما عرفت شخصية الرجل.

المفاجئ ان الرجل مؤيد لتنظيم"جبهة النصرة " الارهابي التابع للقاعدة و يضع على صفحته الشخصية صور علم التنظيم و اسمه هو أسامة العبد المحسن من دير الزور:

وهناك عديد من الصور تكشف تأييده لنهج "جبهة النصرة" على حسابه على الفيس بوك

  • فريق ماسة
  • 2015-09-14
  • 12051
  • من الأرشيف

اللاجئ السوري الذي ضربته الصحفية الهنغارية... من تنظيم "جبهة النصرة" !!

أثارت قضية اللاجئ السوري الذي كان يحمل ابنه و تعرض الى العرقلة من صحفية مجرية الرأي العام في العالم مما أسفر عن طرد الصحفية المجرية من عملها و اثار التعاطف مع قضيته.. و على الرغم من ان فعل الصحفية لا أخلاقي بشكل قاطع لعرقلة و اسقاط رجل لا تعرفه يركض حاملا ابنه الصغير, الا ان مفاجئة تكشفت بعد ايام من الحادثة, خصوصا عندما عرفت شخصية الرجل. المفاجئ ان الرجل مؤيد لتنظيم"جبهة النصرة " الارهابي التابع للقاعدة و يضع على صفحته الشخصية صور علم التنظيم و اسمه هو أسامة العبد المحسن من دير الزور: وهناك عديد من الصور تكشف تأييده لنهج "جبهة النصرة" على حسابه على الفيس بوك

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة