تمكن الجيش السوري وبعد عملية نوعية من ايقاع العشرات من افراد المجموعات المسلحة بين قتيل ومصاب ممن ينتمون لـ"جيش الاسلام" و الذي تسللوا أول أمس الى مقالع الصمادي والمشتل في المزارع الغربية من منطقة دوما في الغوطة الشرقية بريف دمشق .

 وقالت المصادر العسكرية أن وحدات الجيش دمرت للمسلحين أسلحة وعتاد وذخيرة كانت بحوزتهم, وعرف من بين القتلى كل من "يحيى حاتم" و "محمد عريش" و "عدنان الوزير" و "عبد الرحمن الساعور" و "عبادة شمشم" و "صلاح طفور" و "محمود حجازي".

 في ذات الوقت الذي قتل فيه عدد من العناصر الارهابية اثر استهداف تجمعاتهم في حي العجمي في حرستا عرف منهم "زاهر الدين حليمة" و "احمد حليمة" و "عبد الفتاح نجار" و "زياد الدعضدي".

 كما استهدفت قوة عسكرية من الجيش مقرا قرب مبنى البلدية في مدينة دوما خلال اجتماع متزعمين لـ"جيش الاسلام" و "فيلق الرحمن" الامر الذي أدى الى مقتل واصابة العديد منهم, من بينهم "محمد الجاسم" و "عدنان عبد الحق" و "حسن الصمادي".

 وتزامن كل ما سبق مع قصف مدفعي مركز على نقاط تواجد وانتشار المسلحين في ظل تقدم بري لقوات الجيش من الجهة الغربية لمزارع دوما الغربية. المصادر ذاتها أكدت ان حالة من التخبط اصابت صفوف المجموعات المسلحة والتي انسحب العديد منها نتيجة الضربات المركزة والموجعة التي وجهها الجيش لهم, ما اسفر عن خسائر فادحة ادت نشوب خلافات حادة بينهم ارتفعت وتيرتها اليوم.

  • فريق ماسة
  • 2015-09-13
  • 15151
  • من الأرشيف

دوما.. الجيش يتقدم في المزارع الغربية ويستهدف اجتماعاً لقادة المسلحين / حسين مرتضى

تمكن الجيش السوري وبعد عملية نوعية من ايقاع العشرات من افراد المجموعات المسلحة بين قتيل ومصاب ممن ينتمون لـ"جيش الاسلام" و الذي تسللوا أول أمس الى مقالع الصمادي والمشتل في المزارع الغربية من منطقة دوما في الغوطة الشرقية بريف دمشق .  وقالت المصادر العسكرية أن وحدات الجيش دمرت للمسلحين أسلحة وعتاد وذخيرة كانت بحوزتهم, وعرف من بين القتلى كل من "يحيى حاتم" و "محمد عريش" و "عدنان الوزير" و "عبد الرحمن الساعور" و "عبادة شمشم" و "صلاح طفور" و "محمود حجازي".  في ذات الوقت الذي قتل فيه عدد من العناصر الارهابية اثر استهداف تجمعاتهم في حي العجمي في حرستا عرف منهم "زاهر الدين حليمة" و "احمد حليمة" و "عبد الفتاح نجار" و "زياد الدعضدي".  كما استهدفت قوة عسكرية من الجيش مقرا قرب مبنى البلدية في مدينة دوما خلال اجتماع متزعمين لـ"جيش الاسلام" و "فيلق الرحمن" الامر الذي أدى الى مقتل واصابة العديد منهم, من بينهم "محمد الجاسم" و "عدنان عبد الحق" و "حسن الصمادي".  وتزامن كل ما سبق مع قصف مدفعي مركز على نقاط تواجد وانتشار المسلحين في ظل تقدم بري لقوات الجيش من الجهة الغربية لمزارع دوما الغربية. المصادر ذاتها أكدت ان حالة من التخبط اصابت صفوف المجموعات المسلحة والتي انسحب العديد منها نتيجة الضربات المركزة والموجعة التي وجهها الجيش لهم, ما اسفر عن خسائر فادحة ادت نشوب خلافات حادة بينهم ارتفعت وتيرتها اليوم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة