استشهد فجر اليوم في تمام الساعة الخامسة صباحا الزميل الصحفي مراسل شام اف ام في دمشق ثائر العجلاني أثناء تغطيته العمليات العسكرية على جبهة حي جوبر.

حيث اطلق المسلحون عشرات قذائف الهاون على خطوط التماس تزامنا مع عملية عسكرية كبيرة بدأت صباح اليوم أصيب على إثرها ثائر مع ثلاثة عناصر من الجيش العربي السوري ، ثم قضوا شهداء، واستقرت جثامين الشهداء  في مشفى تشرين العسكري.

أسرة الماسة السورية تتقدم بأحر التعازي للأخ شمي الدين العجلاني والد الشهيد ثائر ولأسر الشهداء وتبارك لهم شهداتهم على محراب الوطن ..والمجد والخلود لشهداء سورية الأبرار.

  • فريق ماسة
  • 2015-07-26
  • 11441
  • من الأرشيف

سورية تبكي الصحفي ثائر العجلاني ورفاقه شهداء على جبهة جوبر

استشهد فجر اليوم في تمام الساعة الخامسة صباحا الزميل الصحفي مراسل شام اف ام في دمشق ثائر العجلاني أثناء تغطيته العمليات العسكرية على جبهة حي جوبر. حيث اطلق المسلحون عشرات قذائف الهاون على خطوط التماس تزامنا مع عملية عسكرية كبيرة بدأت صباح اليوم أصيب على إثرها ثائر مع ثلاثة عناصر من الجيش العربي السوري ، ثم قضوا شهداء، واستقرت جثامين الشهداء  في مشفى تشرين العسكري. أسرة الماسة السورية تتقدم بأحر التعازي للأخ شمي الدين العجلاني والد الشهيد ثائر ولأسر الشهداء وتبارك لهم شهداتهم على محراب الوطن ..والمجد والخلود لشهداء سورية الأبرار.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة