أصدر مايسمى تنظيم «تجمع صقور الغاب» بياناً يوضح فيه ملابسات الاعتداء على أحد مقراته، وسرقة أسلحة وذخائر من ذلك المقر، أهمها قواعد لمضاد الدروع "تاو" مع عدة صواريخ، مؤكدا أنه يوجه الاتهام إلى «عملاء النظام» في هذا الاعتداء.

وكشف "التجمع" عن تعرض أحد مقراته لهجوم ساعة المغرب، في وقت كان عناصره منشغلين بتحضير طعام الإفطار، منوها بأن المهاجمين خدعوا مقاتلي المقر وكبلوهم وضربوهم ضربا مبرحا أدى بعضهم إلى الموت، وجعل حالة آخرين تدخل مرحلة الخطر.

وأفاد أن العصابة التي هاجمت مقره استطاعت سرقة مجموعة من الأسلحة، هي: رشاش من عيار ١٤ مم، ٣ صواريخ "تاو" (مضاد للدروع، أمريكي الصنع)، وقواعد "تاو"، مشيراً إلى أن هذه الصواريخ دمرت سابقاً العديد من آليات الجيش السوري.

وقال البيان: نحن في تجمع صقور الغاب نوجه الاتهام لعملاء النظام؛ لأن النظام هو الوحيد المتضرر من هذا القواعد والصواريخ (تاو). كما طالب بقية التنظيمات بمساعدته في البحث عن منفذي الهجوم.

وكانت بعض الصفحات قد اتهمت تنظيم «النصرة» بسرقة الصواريخ المذكورة، غير أن «التجمع» أعلن أن المتهم الوحيد هو «عملاء النظام»

 

 

  • فريق ماسة
  • 2015-07-12
  • 14689
  • من الأرشيف

مجهولون يسرقون صواريخ التاو للمسلحين

أصدر مايسمى تنظيم «تجمع صقور الغاب» بياناً يوضح فيه ملابسات الاعتداء على أحد مقراته، وسرقة أسلحة وذخائر من ذلك المقر، أهمها قواعد لمضاد الدروع "تاو" مع عدة صواريخ، مؤكدا أنه يوجه الاتهام إلى «عملاء النظام» في هذا الاعتداء. وكشف "التجمع" عن تعرض أحد مقراته لهجوم ساعة المغرب، في وقت كان عناصره منشغلين بتحضير طعام الإفطار، منوها بأن المهاجمين خدعوا مقاتلي المقر وكبلوهم وضربوهم ضربا مبرحا أدى بعضهم إلى الموت، وجعل حالة آخرين تدخل مرحلة الخطر. وأفاد أن العصابة التي هاجمت مقره استطاعت سرقة مجموعة من الأسلحة، هي: رشاش من عيار ١٤ مم، ٣ صواريخ "تاو" (مضاد للدروع، أمريكي الصنع)، وقواعد "تاو"، مشيراً إلى أن هذه الصواريخ دمرت سابقاً العديد من آليات الجيش السوري. وقال البيان: نحن في تجمع صقور الغاب نوجه الاتهام لعملاء النظام؛ لأن النظام هو الوحيد المتضرر من هذا القواعد والصواريخ (تاو). كما طالب بقية التنظيمات بمساعدته في البحث عن منفذي الهجوم. وكانت بعض الصفحات قد اتهمت تنظيم «النصرة» بسرقة الصواريخ المذكورة، غير أن «التجمع» أعلن أن المتهم الوحيد هو «عملاء النظام»    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة