قال مصدر لـ دمشق الآن في مؤسسة مياه دمشق بأن أزمة مياه قدسيا وضاحيتها هي الملف الأبرز على الطاولة خلال الأيام السابقة لحل هذا الملف بشكل جذري وبأنه تم الإطلاع على واقع قدسيا والضاحية على أرض الواقع .

المصدر في حديثه لدمشق الآن قال بأن ورشات المؤسسة تعمل بالطاقة القصوى لإصلاح شبكات المياه المعطله في ضاحية قدسيا والتي ترفد قدسيا بالمياه ويجري العمل على قدم وساق لإنهاء الإصلاح حيث يتم مد خط بطول 200 متر حيث سيتم حل مشكلة الجزيرة f5 والسكن الشبابي بشكل خاص وضاحية قدسيا بشكل عام وسينعكس بشكل إيجابي على قدسيا بكاملها .

وأضاف المصدر لـ دمشق الآن بأن مشكلة مياه قدسيا وبعض أحياء الضاحية ستستمر حتى يوم الخميس القادم 09-07-2015 حيث سيتم تأمين المياه بشكل وفير للأهالي في خطة منظمة .

المصدر طالب أهالي قدسيا وضاحيتها عبر دمشق الآن تقنين المياه قدر الإمكان هذا الأسبوع حيث سيتم حل أزمة مياه المنطقة بشكل كامل وهذا ما يتم العمل عليه بشكل دوري .

وختم المصدر بالقول بأنه تم رفع برقية لقيادة شرطة ريف دمشق لتسيير دوريات لمصادرة الصهاريج التي تبيع المياه بأسعار عالية وأضاف المصدر بأنه سيتم رفع مقترح برفد قدسيا وضاحيتها هذا الأسبوع بالمياه عن طريق الصهاريج لأسبوع كامل .

  • فريق ماسة
  • 2015-07-01
  • 14361
  • من الأرشيف

حل جذري لأزمة مياه قدسيا وضاحيتها خلال أسبوع

قال مصدر لـ دمشق الآن في مؤسسة مياه دمشق بأن أزمة مياه قدسيا وضاحيتها هي الملف الأبرز على الطاولة خلال الأيام السابقة لحل هذا الملف بشكل جذري وبأنه تم الإطلاع على واقع قدسيا والضاحية على أرض الواقع . المصدر في حديثه لدمشق الآن قال بأن ورشات المؤسسة تعمل بالطاقة القصوى لإصلاح شبكات المياه المعطله في ضاحية قدسيا والتي ترفد قدسيا بالمياه ويجري العمل على قدم وساق لإنهاء الإصلاح حيث يتم مد خط بطول 200 متر حيث سيتم حل مشكلة الجزيرة f5 والسكن الشبابي بشكل خاص وضاحية قدسيا بشكل عام وسينعكس بشكل إيجابي على قدسيا بكاملها . وأضاف المصدر لـ دمشق الآن بأن مشكلة مياه قدسيا وبعض أحياء الضاحية ستستمر حتى يوم الخميس القادم 09-07-2015 حيث سيتم تأمين المياه بشكل وفير للأهالي في خطة منظمة . المصدر طالب أهالي قدسيا وضاحيتها عبر دمشق الآن تقنين المياه قدر الإمكان هذا الأسبوع حيث سيتم حل أزمة مياه المنطقة بشكل كامل وهذا ما يتم العمل عليه بشكل دوري . وختم المصدر بالقول بأنه تم رفع برقية لقيادة شرطة ريف دمشق لتسيير دوريات لمصادرة الصهاريج التي تبيع المياه بأسعار عالية وأضاف المصدر بأنه سيتم رفع مقترح برفد قدسيا وضاحيتها هذا الأسبوع بالمياه عن طريق الصهاريج لأسبوع كامل .

المصدر : الماسة السورية/ دمشق الآن


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة