أعلن "فيلق الشام" أحد الجماعات التكفيرية المسلحة، المتواجدة في سورية، في بيان له عن "مساندته الكاملة، وتأييده الراسخ ، ووقوفه بكل الحزم والقوة ، إلى جانب المملكة العربية السعودية"، وذلك في غاراتها على الشعب اليمني لـ"إستعادة الشرعية".

 وخلال بيانها أبدت الجماعة التكفيرية، إستعدادها لتخصيص ألفي مسلح من "الفيلق" ليكونوا تحت إمرة الملك سلمان بن عبد العزيز.

 وأضاف البيان الصادر عن جماعة "فيلق الشام" التكفيرية: "ندعو منظمة التعاون الإسلامي للوقوف في وجه المشروع الذي يهدف إلى تفتيت الأمة ، وإضعاف قوتها ، والسيطرة على مقدراتها ، واحتلال مقدسات المسلمين في مكة المكرمة والمدينة المنورة"!!

 وتابع البيان أن الولاء جاء: "استجابة لما يمليه علينا الواجب العربي والإسلامي، تجاه المملكة العربية السعودية التي لم تتأخر يوما عن دعم قضايا العرب والمسلمين".

 يذكر أن "فيلق الشام" أعلن عن تشكيله في آذار ٢٠١٤ وذلك بتجمع ١٤ من الفصائل التكفيرية المسلحة في سورية.

  • فريق ماسة
  • 2015-05-16
  • 10968
  • من الأرشيف

"فيلق الشام" يبايع السعودية..ويحشد عناصره لـ"مؤازرتها" باليمن!!

أعلن "فيلق الشام" أحد الجماعات التكفيرية المسلحة، المتواجدة في سورية، في بيان له عن "مساندته الكاملة، وتأييده الراسخ ، ووقوفه بكل الحزم والقوة ، إلى جانب المملكة العربية السعودية"، وذلك في غاراتها على الشعب اليمني لـ"إستعادة الشرعية".  وخلال بيانها أبدت الجماعة التكفيرية، إستعدادها لتخصيص ألفي مسلح من "الفيلق" ليكونوا تحت إمرة الملك سلمان بن عبد العزيز.  وأضاف البيان الصادر عن جماعة "فيلق الشام" التكفيرية: "ندعو منظمة التعاون الإسلامي للوقوف في وجه المشروع الذي يهدف إلى تفتيت الأمة ، وإضعاف قوتها ، والسيطرة على مقدراتها ، واحتلال مقدسات المسلمين في مكة المكرمة والمدينة المنورة"!!  وتابع البيان أن الولاء جاء: "استجابة لما يمليه علينا الواجب العربي والإسلامي، تجاه المملكة العربية السعودية التي لم تتأخر يوما عن دعم قضايا العرب والمسلمين".  يذكر أن "فيلق الشام" أعلن عن تشكيله في آذار ٢٠١٤ وذلك بتجمع ١٤ من الفصائل التكفيرية المسلحة في سورية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة