اقامت المؤسسة العامة الاستهلاكية حفلا تكريميا لعدد من العاملين لديها في دمشق والمحافظات  وذلك بمناسبة عيد العمال وذلك بحضور السيد جمال شعيب معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك – رئيس مجلس ادارة المؤسسة والسيد طارق الطويل المدير العام للمؤسسة وممثلين عن التنظيمين النقاب والحزبي .

وأكد السيد طارق الطويل المدير العام للمؤسسة خلال حفل التكريم إنّ الاحتفال بعيد العمال العالمي يتزامن مع ظروف استثنائية يعيشها بلدنا الحبيب تستهدف النيل من وحدته الوطنية ونهجه المقاوم من خلال الحرب الكونية التي تُشن عليه منذ أكثر من أربع سنوات، وشعبنا الأبي لازال صامداً خلف قيادته التاريخية بفضل تضحيات وصمود جيشنا الباسل  ، لافتا بان ّ عمال  المؤسسة العامة الاستهلاكية يعلنون مع جميع عمال سورية وبصوت واحد وعزيمة لا تلين ومهما كانت الظروف أنهم سيكونون صفاً واحداً في مواجهة العدوان المستمر على وطننا الغالي ، والتصدي لهذه المؤامرة وإسقاطها لتبقى سورية حصينة ومنيعة بشعبها وجيشها وقيادتها .

 واضاف الطويل إنّ الإنجازات التي تحققت للعمال وتنظيمهم النقابي تشكل حافزاً لمزيد من العمل ومضاعفة الجهود وزيادة الإنتاج وتحسينه وتنمية الشعور بالمسؤولية ، وإننا نتطلع إلى تحقيق المزيد من التطور والتقدم وصولاً إلى الحاضر والمستقبل الأفضل لعمالنا وجماهير شعبنا .

وتوجه المدير العام للمؤسسة الى العاملين قائلا : إليكم يا من تبذلون الجهد والعرق لتصنعوا مجد سورية صفاً واحداً مع جنودنا البواسل بأحر التهاني في عيدكم ، ونؤكد لكم أن  أعداء سورية لن يخيفونا . وكلنا أمل أنّ النصر قريب، وسيعود الأمن والأمان الى ربوع وطننا الحبيب .

واضاف بإنّ تكريم العاملين في المؤسسة العامة الاستهلاكية وفي كل مواقع العمل هو واجب علينا ، وهذا ما تعلمناه من مدرسة القائد الخالد حافظ الأسد وسيادة الرئيس بشار الأسد.‏‏‏

واكد المحتفلون ان الطبقة العاملة ستبقى وتنظيمها النقابي ركيزة العمل الوطني ورافداً لمسيرة البناء والتطوير والإصلاح التي يقودها سيادة الرئيس بشار الأسد من خلال مواصلة بذل الجهود المخلصة لإعلاء شأن الوطن وتحمّل المسؤولية الوطنية والارتقاء بالأداء وتطويره. ووجهوا تحية الحب وتقدير والولاء لقائد مسيرتنا نحو دروب النصر والتحرير والعزة والكرامة وبناء سورية المتجددة .. سيادة الرئيس بشار الأسد .

وفي ختام الحفل تم تكريم  خمسة وعشرين عاملا وهم من العاملين  المتميزين في أدائهم في العمل .

  • فريق ماسة
  • 2015-05-10
  • 12266
  • من الأرشيف

برعاية السيد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك ... الاستهلاكية تكرم عددا من عامليها المتميزين

اقامت المؤسسة العامة الاستهلاكية حفلا تكريميا لعدد من العاملين لديها في دمشق والمحافظات  وذلك بمناسبة عيد العمال وذلك بحضور السيد جمال شعيب معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك – رئيس مجلس ادارة المؤسسة والسيد طارق الطويل المدير العام للمؤسسة وممثلين عن التنظيمين النقاب والحزبي . وأكد السيد طارق الطويل المدير العام للمؤسسة خلال حفل التكريم إنّ الاحتفال بعيد العمال العالمي يتزامن مع ظروف استثنائية يعيشها بلدنا الحبيب تستهدف النيل من وحدته الوطنية ونهجه المقاوم من خلال الحرب الكونية التي تُشن عليه منذ أكثر من أربع سنوات، وشعبنا الأبي لازال صامداً خلف قيادته التاريخية بفضل تضحيات وصمود جيشنا الباسل  ، لافتا بان ّ عمال  المؤسسة العامة الاستهلاكية يعلنون مع جميع عمال سورية وبصوت واحد وعزيمة لا تلين ومهما كانت الظروف أنهم سيكونون صفاً واحداً في مواجهة العدوان المستمر على وطننا الغالي ، والتصدي لهذه المؤامرة وإسقاطها لتبقى سورية حصينة ومنيعة بشعبها وجيشها وقيادتها .  واضاف الطويل إنّ الإنجازات التي تحققت للعمال وتنظيمهم النقابي تشكل حافزاً لمزيد من العمل ومضاعفة الجهود وزيادة الإنتاج وتحسينه وتنمية الشعور بالمسؤولية ، وإننا نتطلع إلى تحقيق المزيد من التطور والتقدم وصولاً إلى الحاضر والمستقبل الأفضل لعمالنا وجماهير شعبنا . وتوجه المدير العام للمؤسسة الى العاملين قائلا : إليكم يا من تبذلون الجهد والعرق لتصنعوا مجد سورية صفاً واحداً مع جنودنا البواسل بأحر التهاني في عيدكم ، ونؤكد لكم أن  أعداء سورية لن يخيفونا . وكلنا أمل أنّ النصر قريب، وسيعود الأمن والأمان الى ربوع وطننا الحبيب . واضاف بإنّ تكريم العاملين في المؤسسة العامة الاستهلاكية وفي كل مواقع العمل هو واجب علينا ، وهذا ما تعلمناه من مدرسة القائد الخالد حافظ الأسد وسيادة الرئيس بشار الأسد.‏‏‏ واكد المحتفلون ان الطبقة العاملة ستبقى وتنظيمها النقابي ركيزة العمل الوطني ورافداً لمسيرة البناء والتطوير والإصلاح التي يقودها سيادة الرئيس بشار الأسد من خلال مواصلة بذل الجهود المخلصة لإعلاء شأن الوطن وتحمّل المسؤولية الوطنية والارتقاء بالأداء وتطويره. ووجهوا تحية الحب وتقدير والولاء لقائد مسيرتنا نحو دروب النصر والتحرير والعزة والكرامة وبناء سورية المتجددة .. سيادة الرئيس بشار الأسد . وفي ختام الحفل تم تكريم  خمسة وعشرين عاملا وهم من العاملين  المتميزين في أدائهم في العمل .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة