أصدرت رئاسة مجلس الوزراء قراراً حددت بموجبه سعر البطاقة التموينية التي ستباع للمواطنين بمبلغ 200 ليرة. ونص القرار الذي حمل الرقم /1221/ في مادته الأولى على تحديد قيمة البطاقة التموينية نموذج /2014/ التي ستباع للموطنين بـ /200/ ليرة فقط،

وتستوفى قيمة البطاقة مباشرة مع مراعاة استيفاء الرسوم والطوابع والإضافات المفروضة على الاستدعاء والإيصالات وصورة القيد المدني التي تستوفى بمناسبة منح البطاقة التموينية المقررة قانوناً. وأكد القرار في مادته الثانية أنه لا يجوز إتلاف الاستمارات التي تلصق عليها الطوابع قبل تدقيقها والتأكد من سلامة الطوابع الملصقة وقانونية إبطالها والمطابقة .

ويشمل القرار بحسب المعلومات البطاقات التموينية التي ستمنح بعد أن شارفت البطاقات المتداولة حالياً بين أيدي المواطنين على الانتهاء، كما تشمل القيمة الجديدة البطاقات التي تمنح كبدل عن البطاقات التي فقدها المواطنون بسبب الاعتداءات الإرهابية التي أدت إلى تلفها.

  • فريق ماسة
  • 2015-05-09
  • 15352
  • من الأرشيف

الحكـومة تحدد قيمة البطاقة التموينية بـ 200 ليرة

أصدرت رئاسة مجلس الوزراء قراراً حددت بموجبه سعر البطاقة التموينية التي ستباع للمواطنين بمبلغ 200 ليرة. ونص القرار الذي حمل الرقم /1221/ في مادته الأولى على تحديد قيمة البطاقة التموينية نموذج /2014/ التي ستباع للموطنين بـ /200/ ليرة فقط، وتستوفى قيمة البطاقة مباشرة مع مراعاة استيفاء الرسوم والطوابع والإضافات المفروضة على الاستدعاء والإيصالات وصورة القيد المدني التي تستوفى بمناسبة منح البطاقة التموينية المقررة قانوناً. وأكد القرار في مادته الثانية أنه لا يجوز إتلاف الاستمارات التي تلصق عليها الطوابع قبل تدقيقها والتأكد من سلامة الطوابع الملصقة وقانونية إبطالها والمطابقة . ويشمل القرار بحسب المعلومات البطاقات التموينية التي ستمنح بعد أن شارفت البطاقات المتداولة حالياً بين أيدي المواطنين على الانتهاء، كما تشمل القيمة الجديدة البطاقات التي تمنح كبدل عن البطاقات التي فقدها المواطنون بسبب الاعتداءات الإرهابية التي أدت إلى تلفها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة