استشهد شخص افي اعتداء ارهابي بقذائف هاون على حي الاشرفية السكنى بمدينة حلب.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسل /سانا/ ان ارهابيين في حي بني زيد استهدفوا بقذائف الهاون حي الاشرفية ما ادى الى ارتقاء شهيد واصابة /20/ شخصا بجروح متفاوتة الخطورة تم نقلهم الى مشفى الرازي.

وأشار المصدر الى ان الاعتداء الارهابي الحق اضرارا مادية بالعديد من منازل الاهالي وممتلكاتهم.

وينتشر في حي بني زيد ارهابيون مما يسمى /لواء شهداء بدر/ ينفذون أجندات تركية سعودية معادية للسوريين ويستهدفون الاحياء السكنية بالقذائف بشكل يومي حيث استشهدت امس طفلة واصيب /13/ شخصا بجروح في اعتداء بقذائف صاروخية على حيي الموكامبو والاشرفية.

  • فريق ماسة
  • 2015-05-05
  • 15543
  • من الأرشيف

ارتقاء شهيد واصابة /20/ شخصا في اعتداء ارهابي بقذائف هاون على حي الاشرفية بحلب

استشهد شخص افي اعتداء ارهابي بقذائف هاون على حي الاشرفية السكنى بمدينة حلب. وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسل /سانا/ ان ارهابيين في حي بني زيد استهدفوا بقذائف الهاون حي الاشرفية ما ادى الى ارتقاء شهيد واصابة /20/ شخصا بجروح متفاوتة الخطورة تم نقلهم الى مشفى الرازي. وأشار المصدر الى ان الاعتداء الارهابي الحق اضرارا مادية بالعديد من منازل الاهالي وممتلكاتهم. وينتشر في حي بني زيد ارهابيون مما يسمى /لواء شهداء بدر/ ينفذون أجندات تركية سعودية معادية للسوريين ويستهدفون الاحياء السكنية بالقذائف بشكل يومي حيث استشهدت امس طفلة واصيب /13/ شخصا بجروح في اعتداء بقذائف صاروخية على حيي الموكامبو والاشرفية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة