اعلن حاكم ولاية ميريلاند الاميركية لاري هوغان حالة الطوارئ، رداً على المصادمات التي اندلعت الاثنين في قسم من مدينة بالتيمور.

وأعلن هوغان في بيان له عدم التهاون مع أعمال النهب والعنف، مضيفاً "رداً على هذه المصادمات اعلنت حالة التعبئة في صفوف الحرس الوطني كي يكون قادرا على الانتشار سريعا اذا اقتضى الامر ذلك".

وستعلن حالة الطوارىء الأربعاء عند الساعة ٢,٠٠ بتوقيت غرينتش، وسوف ينتشر الحرس الوطني "فور جهوزيته".

وشهدت مدينة بالتيمور تظاهرة أعقبتها مواجهات مع الشرطة وأعمال عنف بعد تشييع شاب أسود قتل بعد اعتقاله من قبل الشرطة منذ أيام، وتم اعتقال ٢٧ شخصاً من المتظاهرين.

  • فريق ماسة
  • 2015-04-27
  • 1455
  • من الأرشيف

إعلان حالة الطوارئ في ميريلاند

اعلن حاكم ولاية ميريلاند الاميركية لاري هوغان حالة الطوارئ، رداً على المصادمات التي اندلعت الاثنين في قسم من مدينة بالتيمور. وأعلن هوغان في بيان له عدم التهاون مع أعمال النهب والعنف، مضيفاً "رداً على هذه المصادمات اعلنت حالة التعبئة في صفوف الحرس الوطني كي يكون قادرا على الانتشار سريعا اذا اقتضى الامر ذلك". وستعلن حالة الطوارىء الأربعاء عند الساعة ٢,٠٠ بتوقيت غرينتش، وسوف ينتشر الحرس الوطني "فور جهوزيته". وشهدت مدينة بالتيمور تظاهرة أعقبتها مواجهات مع الشرطة وأعمال عنف بعد تشييع شاب أسود قتل بعد اعتقاله من قبل الشرطة منذ أيام، وتم اعتقال ٢٧ شخصاً من المتظاهرين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة