خفر السواحل التركي تمكن من توقيف 350 مهاجرا سوريا في جنوب شرق البلاد قبيل إبحارهم إلى الإتحاد الأوروبي، موضحة أن المركب يحمل اسم "اولي"، ويرفع علم منغوليا، وينقل مهاجرين غير شرعيين.

وأشارت إلى أنه "تم توقيف 71 مهاجرا على متن المركب و279 آخرين كانوا ينتظرون دورهم في مرفأ مرسين"، لافتة الى أن "المهاجرين الذين يضمون نساء وأطفالا كانوا يسعون للدخول إلى دول الإتحاد الأوروبي، وتحديدا إلى إيطاليا".

وأكدت أن الشرطة تمكنت من توقيف طاقم السفينة المؤلف من عشرة أشخاص، وضبطت القوارب المطاطية المستخدمة لنقل المهاجرين إلى السفينة.

  • فريق ماسة
  • 2015-04-26
  • 11521
  • من الأرشيف

تركيا ..توقيف 350 مهاجرا سوريا قبيل إبحارهم إلى أوروبا

خفر السواحل التركي تمكن من توقيف 350 مهاجرا سوريا في جنوب شرق البلاد قبيل إبحارهم إلى الإتحاد الأوروبي، موضحة أن المركب يحمل اسم "اولي"، ويرفع علم منغوليا، وينقل مهاجرين غير شرعيين. وأشارت إلى أنه "تم توقيف 71 مهاجرا على متن المركب و279 آخرين كانوا ينتظرون دورهم في مرفأ مرسين"، لافتة الى أن "المهاجرين الذين يضمون نساء وأطفالا كانوا يسعون للدخول إلى دول الإتحاد الأوروبي، وتحديدا إلى إيطاليا". وأكدت أن الشرطة تمكنت من توقيف طاقم السفينة المؤلف من عشرة أشخاص، وضبطت القوارب المطاطية المستخدمة لنقل المهاجرين إلى السفينة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة