نقل موقع القناة الثانية عن مصادر أمنية إسرائيلية أن طائرات الاحتلال لا تقف وراء مهاجمة منصات إطلاق الصواريخ في سوريا إنما هي نتيجة المعارك الدائرة بين الجيش السوري والمسلحين.

من جهة ثانية ذكرت مصادر في جيش الاحتلال إن الطائرات الحربية الإسرائيلية استهدفت بغارة أربعة أشخاص قرب السياج الفاصل في الجولان السوري المحتلّ.

وزعمت المصادر أن الغارة جاءت  بعد الاشتباه بأن هولاء كانوا يحاولون زرع عبوة ناسفة في دشمة عسكرية مهجورة شرقي مدينة مجدل شمس في الجولان السوري المحتل.

وقال رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو إن "الغارة أَحبطت محاولة تنفيذ عملية إرهابية" على حدّ قوله.

  • فريق ماسة
  • 2015-04-26
  • 12852
  • من الأرشيف

إسرائيل تنفي تنفيذها غارات جديدة قرب الحدود مع سورية

نقل موقع القناة الثانية عن مصادر أمنية إسرائيلية أن طائرات الاحتلال لا تقف وراء مهاجمة منصات إطلاق الصواريخ في سوريا إنما هي نتيجة المعارك الدائرة بين الجيش السوري والمسلحين. من جهة ثانية ذكرت مصادر في جيش الاحتلال إن الطائرات الحربية الإسرائيلية استهدفت بغارة أربعة أشخاص قرب السياج الفاصل في الجولان السوري المحتلّ. وزعمت المصادر أن الغارة جاءت  بعد الاشتباه بأن هولاء كانوا يحاولون زرع عبوة ناسفة في دشمة عسكرية مهجورة شرقي مدينة مجدل شمس في الجولان السوري المحتل. وقال رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو إن "الغارة أَحبطت محاولة تنفيذ عملية إرهابية" على حدّ قوله.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة