اشارت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية الى أنه "حتى الدول التي تدعم انضمام تركيا إلى الاتحاد الأوروبي، مثل بريطانيا، انتقدت الإجراءات الصارمة من جانب الحكومة التركية ضد المعارضين، الا ان انزلاق سوريا إلى حالة الفوضى وتدفق متشددين من الغرب على الأراضي السورية عبر تركيا أكدت حاجة الغرب لأنقرة".

وذكرت الصحيفة أنه خلال ولاية الرئيس رجب طيب أردوغان الحالية، قدمت تركيا 477 طلبا إلى موقع تويتر لإزالة محتويات منشورة على حساباته، لافتة الى أن "الفترة التي قضاها أردوغان في رئاسة الوزراء والرئاسة شهدت أحكام سجن بحق 63 صحفيا".

  • فريق ماسة
  • 2015-04-17
  • 12512
  • من الأرشيف

الاندبندنت: الغرب ينتقد اجراءات انقرة الصارمة تجاه المعارضين

اشارت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية الى أنه "حتى الدول التي تدعم انضمام تركيا إلى الاتحاد الأوروبي، مثل بريطانيا، انتقدت الإجراءات الصارمة من جانب الحكومة التركية ضد المعارضين، الا ان انزلاق سوريا إلى حالة الفوضى وتدفق متشددين من الغرب على الأراضي السورية عبر تركيا أكدت حاجة الغرب لأنقرة". وذكرت الصحيفة أنه خلال ولاية الرئيس رجب طيب أردوغان الحالية، قدمت تركيا 477 طلبا إلى موقع تويتر لإزالة محتويات منشورة على حساباته، لافتة الى أن "الفترة التي قضاها أردوغان في رئاسة الوزراء والرئاسة شهدت أحكام سجن بحق 63 صحفيا".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة