بعد نجاح مقاتلي الفصائل الفلسطينية والدفاع الوطني إيقاف اجتياح داعش لمخيم اليرموك بدأ التنظيم ينسحب من عدة مواقع كان قد سيطر عليها في المخيم لكن هذا الانسحاب لا يرتقي لما تم تداوله عن انسحابه من كامل اليرموك.

بضوء هذا الانسحاب، اندلعت مواجهات عنيفة في برزة بين مسلحين أعلنوا مبايعتهم لتنظيم داعش ومسلحين أعلنوا التزامهم ” بالهدنة ” مع الجيش السوري.

الى ذلك قام مسلحون محليون بإطلاق النار على حاجز للحرس الجمهوري في أطراف بلدة قدسيا الامر الذي رد عليه عناصر الحاجز بإطلاق رشقات نارية ولم تسجل إصابات بين الطرفين.

وتشهد كلاً من “برزة” و “قدسيا” عملية مصالحة بين الدولة السورية والمسلحين، لكن هذه المصالحة والهدنة يجري دوماً إختراقها من قبل مسلحين محليين وآخرين يرفضون المصالحة.

  • فريق ماسة
  • 2015-04-16
  • 14619
  • من الأرشيف

“داعش” يحاول دخول برزة!

بعد نجاح مقاتلي الفصائل الفلسطينية والدفاع الوطني إيقاف اجتياح داعش لمخيم اليرموك بدأ التنظيم ينسحب من عدة مواقع كان قد سيطر عليها في المخيم لكن هذا الانسحاب لا يرتقي لما تم تداوله عن انسحابه من كامل اليرموك. بضوء هذا الانسحاب، اندلعت مواجهات عنيفة في برزة بين مسلحين أعلنوا مبايعتهم لتنظيم داعش ومسلحين أعلنوا التزامهم ” بالهدنة ” مع الجيش السوري. الى ذلك قام مسلحون محليون بإطلاق النار على حاجز للحرس الجمهوري في أطراف بلدة قدسيا الامر الذي رد عليه عناصر الحاجز بإطلاق رشقات نارية ولم تسجل إصابات بين الطرفين. وتشهد كلاً من “برزة” و “قدسيا” عملية مصالحة بين الدولة السورية والمسلحين، لكن هذه المصالحة والهدنة يجري دوماً إختراقها من قبل مسلحين محليين وآخرين يرفضون المصالحة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة