رجعت بالذاكرة الى مسلسل وادي المسك من بطولة الفنان الكبير والقدير دريد لحام وهذا المسلسل الذي يمثل الواقع العربي المخزي الذي نعيشة الان في عالمنا العربي من تدمير للامة العربية من خلال الخيانات العربية ...

وكنت ابحث عن كلمات اغنية نهاية المسلسل التي فعلا ابكتني واشعرتني بالقوة في نفس الوقت ، بقوة الشعب السوري وجيشة وتقول الكلمات " لاقونا عالوادي والوادي لينا ،بعزك يا ياودي ترمح الينا ، سماك البشاير بارضك نواظر ورجالك عالداير تفدي ترابينا" كان يردد دريد بحزن ، تفرحن افرحلكم واللي يمسكم يمسني وروحي تتعذب قبلكم ... وعلى الله وعليكم اعتمادي نكرتوني لاجل عين الاعادي ، نكروكي العرب الخونة ولكن سوريا صامدة باذن الله وطالما الحق معها فلن تهزم ابدا . هل نشهد نهاية العالم العربي ونهاية العروبة لشطبها من القواميس العربية و العالمية وتستبدل بالخيانات والكراهية العربية ،هل نقوم بطمس التاريخ العربي الجميل بالدماء الملوثة والمسرطنة التي تهوى الغدر ولترضي الصهيونية . ولكن في النهاية نعلم شيء واحد فقط ، سيبقى وادي المسك ووادي الياسمين ووادي الزبداني ووادي بردى ووادي السيل ووادي النصارى ، الله ..... سوريا .... بشار.....وبس .

 

  • فريق ماسة
  • 2015-04-13
  • 12429
  • من الأرشيف

وادي المسك....بقلم فخري هاشم السيد رجب

 رجعت بالذاكرة الى مسلسل وادي المسك من بطولة الفنان الكبير والقدير دريد لحام وهذا المسلسل الذي يمثل الواقع العربي المخزي الذي نعيشة الان في عالمنا العربي من تدمير للامة العربية من خلال الخيانات العربية ... وكنت ابحث عن كلمات اغنية نهاية المسلسل التي فعلا ابكتني واشعرتني بالقوة في نفس الوقت ، بقوة الشعب السوري وجيشة وتقول الكلمات " لاقونا عالوادي والوادي لينا ،بعزك يا ياودي ترمح الينا ، سماك البشاير بارضك نواظر ورجالك عالداير تفدي ترابينا" كان يردد دريد بحزن ، تفرحن افرحلكم واللي يمسكم يمسني وروحي تتعذب قبلكم ... وعلى الله وعليكم اعتمادي نكرتوني لاجل عين الاعادي ، نكروكي العرب الخونة ولكن سوريا صامدة باذن الله وطالما الحق معها فلن تهزم ابدا . هل نشهد نهاية العالم العربي ونهاية العروبة لشطبها من القواميس العربية و العالمية وتستبدل بالخيانات والكراهية العربية ،هل نقوم بطمس التاريخ العربي الجميل بالدماء الملوثة والمسرطنة التي تهوى الغدر ولترضي الصهيونية . ولكن في النهاية نعلم شيء واحد فقط ، سيبقى وادي المسك ووادي الياسمين ووادي الزبداني ووادي بردى ووادي السيل ووادي النصارى ، الله ..... سوريا .... بشار.....وبس .  


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة