لفت نائب مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا رمزي عز الدين في تصريح الى إن "المنظمة ستعمل مع حكومة دمشق لضمان سلامة اللاجئين الفلسطينيين والسوريين في مخيم اليرموك"، مؤكداً أنه "على ثقة بأن الحكومة السورية ستتعاون من اجل تخفيف صعوبة الوضع الذي يواجهه نحو 18 ألف شخص في مخيم اليرموك في دمشق والذي يحاول "داعش" السيطرة عليه"، مضيفاً: "نريد من سكان المخيم أن يكونوا واثقين من أن مصلحتهم تمثل أولوية بالنسبة لنا".

وأشار نائب المبعوث الأممي الى إنه "غادر اجتماعا مع نائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد وهو يشعر بالرضا التام والثقة في أنه سيكون هناك تعاون جيد للغاية".

  • فريق ماسة
  • 2015-04-11
  • 14199
  • من الأرشيف

مسؤول بالامم المتحدة: سنعمل مع سوريا لضمان سلامة لاجئي مخيم اليرموك

لفت نائب مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا رمزي عز الدين في تصريح الى إن "المنظمة ستعمل مع حكومة دمشق لضمان سلامة اللاجئين الفلسطينيين والسوريين في مخيم اليرموك"، مؤكداً أنه "على ثقة بأن الحكومة السورية ستتعاون من اجل تخفيف صعوبة الوضع الذي يواجهه نحو 18 ألف شخص في مخيم اليرموك في دمشق والذي يحاول "داعش" السيطرة عليه"، مضيفاً: "نريد من سكان المخيم أن يكونوا واثقين من أن مصلحتهم تمثل أولوية بالنسبة لنا". وأشار نائب المبعوث الأممي الى إنه "غادر اجتماعا مع نائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد وهو يشعر بالرضا التام والثقة في أنه سيكون هناك تعاون جيد للغاية".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة