بث تنظيم الدولة الإسلامية تسجيل فيديو يظهر عملية إعدام أحد عناصر الجيش السوري في منطقة حمص بعد توجيه تهمتي "الردة و القتل" إليه.

المتحدث باسم التنظيم والذي ظهر في التسجيل قال إن زوجة أحد المقتولين من عناصر تنظيم داعش هي من ستنفذ عملية الإعدام، إلا أن التنظيم لم يظهر مطلق النار على الجندي السوري الذي كان مرمياً على الأرض ويتلقى رشقة رشاشة في جسده ومن مسافة قريبة.

و بعد تنفيذ عملية الإعدام، قام عناصر التنظيم كالعادة بالتمثيل بالجثمان، من خلال ربطه إلى سيارة من نوع بيكاب و جرها على الطريق العام.

يذكر أن التنظيم كان قد أشرك مجموعة من القاصرين في عملية إعدام لمجموعة من الشبان السوريين قيل أنهم من مدينة حماه السورية، ويأتي التسجيل اليوم كأول عملية إعدام تنفذها امرأة من نساء داعش، بحسب التسجيل الذي حمل شعار ما يسمى " المكتب الإعلامي في ولاية حمص" التابع لتنظيم داعش

  • فريق ماسة
  • 2015-04-03
  • 7173
  • من الأرشيف

امرأة من داعش تنفذ عملية إعدام

بث تنظيم الدولة الإسلامية تسجيل فيديو يظهر عملية إعدام أحد عناصر الجيش السوري في منطقة حمص بعد توجيه تهمتي "الردة و القتل" إليه. المتحدث باسم التنظيم والذي ظهر في التسجيل قال إن زوجة أحد المقتولين من عناصر تنظيم داعش هي من ستنفذ عملية الإعدام، إلا أن التنظيم لم يظهر مطلق النار على الجندي السوري الذي كان مرمياً على الأرض ويتلقى رشقة رشاشة في جسده ومن مسافة قريبة. و بعد تنفيذ عملية الإعدام، قام عناصر التنظيم كالعادة بالتمثيل بالجثمان، من خلال ربطه إلى سيارة من نوع بيكاب و جرها على الطريق العام. يذكر أن التنظيم كان قد أشرك مجموعة من القاصرين في عملية إعدام لمجموعة من الشبان السوريين قيل أنهم من مدينة حماه السورية، ويأتي التسجيل اليوم كأول عملية إعدام تنفذها امرأة من نساء داعش، بحسب التسجيل الذي حمل شعار ما يسمى " المكتب الإعلامي في ولاية حمص" التابع لتنظيم داعش

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة