فاز الهداف الشاب نيماربجائزة «سامبا الذهبية»، التي تُمنح لأفضل لاعب كرة قدم برازيلي في القارة الأوروبية، وفقاً لما أعلنه ناديه برشلونة على موقعه الرسمي في الإنترنت، وتسلّم نيمار جائزته في المدينة الرياضية للنادي الكتالوني.

وتُوّج نيمار بالجائزة بفضل حصوله على 29 صوتاً، في مقابل 16 صوتاً لكل من منافِسَيه لاعب أتلتيكو مدريد جواو ميراندا، وفيليبي ميلو الذي يلعب حالياً بصفوف غالاطا سراي التركي.

ويقدم نيمار مع فريقه برشلونة موسماً جيداً مقارنة بالموسم الأول الذي واجه فيه الكثير من الضغوطات النفسية والصعوبات حين كان جديداً على أجواء اللعب في أوروبا.

يُذكر أن نيمار انتقل إلى النادي الكتالوني في صيف عام 2013 قادماً من سانتوس البرازيلي بعد منافسة شرسة مع أندية عدة للظفر بخدماته، وعلى رأسها ريال مدريد.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2015-03-31
  • 9567
  • من الأرشيف

نيمار أفضل برازيلي في أوروبا

فاز الهداف الشاب نيماربجائزة «سامبا الذهبية»، التي تُمنح لأفضل لاعب كرة قدم برازيلي في القارة الأوروبية، وفقاً لما أعلنه ناديه برشلونة على موقعه الرسمي في الإنترنت، وتسلّم نيمار جائزته في المدينة الرياضية للنادي الكتالوني. وتُوّج نيمار بالجائزة بفضل حصوله على 29 صوتاً، في مقابل 16 صوتاً لكل من منافِسَيه لاعب أتلتيكو مدريد جواو ميراندا، وفيليبي ميلو الذي يلعب حالياً بصفوف غالاطا سراي التركي. ويقدم نيمار مع فريقه برشلونة موسماً جيداً مقارنة بالموسم الأول الذي واجه فيه الكثير من الضغوطات النفسية والصعوبات حين كان جديداً على أجواء اللعب في أوروبا. يُذكر أن نيمار انتقل إلى النادي الكتالوني في صيف عام 2013 قادماً من سانتوس البرازيلي بعد منافسة شرسة مع أندية عدة للظفر بخدماته، وعلى رأسها ريال مدريد.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة