أعاد مانشستر سيتي الثاني وحامل اللقب الوصل مع الفوز بعد أن هزم ضيفه وست بروميتش البيون 3- صفر أمس (السبت) في افتتاح المرحلة الـ30 من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

ويأتي فوز مانشستر سيتي بعد خسارتين متتاليتين امام ليفربول وبيرنلي فتوقف زخمه في مزاحمة تشلسي على اللقب.

 

فعلى ملعب الاتحاد، كان مانشستر سيتي سعيد الحظ منذ البداية، اذ تلقى ضيفه ضربة موجعة بعد اقل من دقيقتين على الصافرة الاولى للحكم نيل سواربريك الذي اطلق الثانية في وجه مدافع وست برومبتش البيون غاريث ماكولي مرفقة بالبطاقة الحمراء، على رغم أن داوسون هو من ارتكب الخطأ، ولم يستجب الحكم لمطالبات اللاعبين واعترافات داوسون بقيامه المخالفة. وجاء الهدف الاول بعد واحدة من ركلات ركنية عدة حصل عليها مانشستر سيتي نفذها فرناندو وتابعها بوني بيمناه في الشباك (27). وسجل فرناندو ثاني اهدافه هذا الموسم بعد ركنية جديدة تابعها ايضاً بيمناه في اسفل الزاوية اليسرى (40).

وفي الشوط الثاني، دفع بيليغريني بيوفيتيتش بدلاً من لامبارد الذي كان «حاضراً غائباً» على غرار الارجنتيني سيرخيو اوغويرو، فجاء الهدف الثالث من ركنية ثالثة نفذها البديل المونتينيغري وتابعها الاسباني دافيد سيلفا بيسراه في المرمى (77).

ورفع مانشستر سيتي رصيده الى 61 نقطة مقلصاً الفارق الى 3 نقاط مع تشلسي المتصدر الذي يملك مباراة مؤجلة ايضاً قبل ان يحل غداً ضيفاً على هال سيتي الـ15 الذي يصارع من اجل البقاء بين النخبة.

  • فريق ماسة
  • 2015-03-21
  • 11515
  • من الأرشيف

داوسون يرتكب المخالفة و «الإقصاء» لزميله!

أعاد مانشستر سيتي الثاني وحامل اللقب الوصل مع الفوز بعد أن هزم ضيفه وست بروميتش البيون 3- صفر أمس (السبت) في افتتاح المرحلة الـ30 من الدوري الانكليزي لكرة القدم. ويأتي فوز مانشستر سيتي بعد خسارتين متتاليتين امام ليفربول وبيرنلي فتوقف زخمه في مزاحمة تشلسي على اللقب.   فعلى ملعب الاتحاد، كان مانشستر سيتي سعيد الحظ منذ البداية، اذ تلقى ضيفه ضربة موجعة بعد اقل من دقيقتين على الصافرة الاولى للحكم نيل سواربريك الذي اطلق الثانية في وجه مدافع وست برومبتش البيون غاريث ماكولي مرفقة بالبطاقة الحمراء، على رغم أن داوسون هو من ارتكب الخطأ، ولم يستجب الحكم لمطالبات اللاعبين واعترافات داوسون بقيامه المخالفة. وجاء الهدف الاول بعد واحدة من ركلات ركنية عدة حصل عليها مانشستر سيتي نفذها فرناندو وتابعها بوني بيمناه في الشباك (27). وسجل فرناندو ثاني اهدافه هذا الموسم بعد ركنية جديدة تابعها ايضاً بيمناه في اسفل الزاوية اليسرى (40). وفي الشوط الثاني، دفع بيليغريني بيوفيتيتش بدلاً من لامبارد الذي كان «حاضراً غائباً» على غرار الارجنتيني سيرخيو اوغويرو، فجاء الهدف الثالث من ركنية ثالثة نفذها البديل المونتينيغري وتابعها الاسباني دافيد سيلفا بيسراه في المرمى (77). ورفع مانشستر سيتي رصيده الى 61 نقطة مقلصاً الفارق الى 3 نقاط مع تشلسي المتصدر الذي يملك مباراة مؤجلة ايضاً قبل ان يحل غداً ضيفاً على هال سيتي الـ15 الذي يصارع من اجل البقاء بين النخبة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة