وضع منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم قدما في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما والمقررة في كانون الثاني المقبل وذلك بعد أن حقق فوزه الثاني في التصفيات وجاء على حساب المنتخب الهندي بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في بنغلادش.

وجاءت أهداف منتخبنا عبر محمود المواس في الدقيقة 14 وعمر خريبين في الدقيقة 48 وفي الشوط الثاني أضاف خريبين الهدف الشخصي الثاني له والثالث لمنتخبنا في الدقيقة 61 بعد هجمة منظمة أنهاها في شباك المنتخب الهندي ليختتم المواس مهرجان الأهداف في الدقيقة 81 بتسجيله الهدف الرابع.

وبهذا الفوز تصدر منتخبنا ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط متساويا بالنقاط مع منتخب اوزبكستان ويتقدم عليه بفارق هدفين والذي فاز على بنغلادش برباعية نظيفة أيضا فيما احتل منتخبا الهند وبنغلادش المركزين الثالث والرابع دون رصيد.

وقدم منتخبنا خلال اللقاء أداء قويا وسيطر بشكل كامل على المباراة واستطاع اللاعبون فرض أسلوبهم الهجومي وإتاحة مجموعة كبيرة من الفرص السانحة للتسجيل ولا سيما عبر نصوح نكدلي والمواس وخريبين.

وكان منتخبنا استهل مشواره في التصفيات بفوز كبير على منتخب بنغلادش بأربعة أهداف دون مقابل وسيختتم مشواره في التصفيات الثلاثاء المقبل بلقاء منتخب اوزبكستان.

وتضم تشكيلة منتخبنا كلا من اللاعبين عبد اللطيف نعسان وشاهر الشاكر وأحمد كنعان وعبد الله الشامي وجهاد بسمار وعمرو ميداني ومؤيد الخولي ومؤيد عجان ووسام دياب آغا ووسيم النبهان وحسين جويد وأحمد الأشقر وخالد المبيض وحميد ميدو وعبد المنان إبراهيم ومؤمن ناجي وعمرو جنيات ويوسف قلفا ومحمود المواس ومحمود البحر وعمر خريبين ونصوح نكدلي ومحمد مرمور.

يشار إلى أن صاحب المركز الأول في المجموعات العشر للتصفيات إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني تتأهل إلى النهائيات الآسيوية المقبلة.

  • فريق ماسة
  • 2015-03-28
  • 13842
  • من الأرشيف

منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يحقق فوزه الثاني في التصفيات الآسيوية

وضع منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم قدما في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما والمقررة في كانون الثاني المقبل وذلك بعد أن حقق فوزه الثاني في التصفيات وجاء على حساب المنتخب الهندي بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في بنغلادش. وجاءت أهداف منتخبنا عبر محمود المواس في الدقيقة 14 وعمر خريبين في الدقيقة 48 وفي الشوط الثاني أضاف خريبين الهدف الشخصي الثاني له والثالث لمنتخبنا في الدقيقة 61 بعد هجمة منظمة أنهاها في شباك المنتخب الهندي ليختتم المواس مهرجان الأهداف في الدقيقة 81 بتسجيله الهدف الرابع. وبهذا الفوز تصدر منتخبنا ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط متساويا بالنقاط مع منتخب اوزبكستان ويتقدم عليه بفارق هدفين والذي فاز على بنغلادش برباعية نظيفة أيضا فيما احتل منتخبا الهند وبنغلادش المركزين الثالث والرابع دون رصيد. وقدم منتخبنا خلال اللقاء أداء قويا وسيطر بشكل كامل على المباراة واستطاع اللاعبون فرض أسلوبهم الهجومي وإتاحة مجموعة كبيرة من الفرص السانحة للتسجيل ولا سيما عبر نصوح نكدلي والمواس وخريبين. وكان منتخبنا استهل مشواره في التصفيات بفوز كبير على منتخب بنغلادش بأربعة أهداف دون مقابل وسيختتم مشواره في التصفيات الثلاثاء المقبل بلقاء منتخب اوزبكستان. وتضم تشكيلة منتخبنا كلا من اللاعبين عبد اللطيف نعسان وشاهر الشاكر وأحمد كنعان وعبد الله الشامي وجهاد بسمار وعمرو ميداني ومؤيد الخولي ومؤيد عجان ووسام دياب آغا ووسيم النبهان وحسين جويد وأحمد الأشقر وخالد المبيض وحميد ميدو وعبد المنان إبراهيم ومؤمن ناجي وعمرو جنيات ويوسف قلفا ومحمود المواس ومحمود البحر وعمر خريبين ونصوح نكدلي ومحمد مرمور. يشار إلى أن صاحب المركز الأول في المجموعات العشر للتصفيات إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني تتأهل إلى النهائيات الآسيوية المقبلة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة