أنصفت لجنة فض المنازعات باتحاد كرة القدم الإماراتي، اللاعب المصري محمد زيدان لاعب فريق بني ياس السابق، في القضية التي أصدرت فيها اللجنة قرارها بحصوله على حكم في صالحه، بعدما فصلت اللجنة بعد عام كامل من الحكم في القضية بعد تقدم الطرفين بالمستندات اللازمة والتي جاءت في صالح زيدان وبرأته من ادعاء الإصابة.

 

عيسى صالح رئيس اللجنة قال في تصريحات لصحيفة “الإمارات اليوم”: أصدرنا الحكم بعدما كشفت المستندات التي اطلعت عليها من قبل طرفي النزاع، أن اللاعب كان مصابا بالفعل ولم يكن يدعي الإصابة كما جاء في الدعوى المقدمة من نادي بني ياس.. اللجنة أصدرت حكمها بحصول اللاعب على مستحقاته والمقدرة بمليون و153 ألف دولار عن الفترة التي قضاها بالنادي الإماراتي.

يشار إلى أن زيدان كان قد لعب لأندية بروسيا دورتموند وماينتس وهامبورج في ألمانيا قبل العودة للوطن العربي، ومنذ انتهاء تعاقده مع بني ياس أصبح اللاعب حرا دون ناد.

  • فريق ماسة
  • 2015-03-21
  • 13375
  • من الأرشيف

براءة محمد زيدان وتعويضه بمليون دولار

أنصفت لجنة فض المنازعات باتحاد كرة القدم الإماراتي، اللاعب المصري محمد زيدان لاعب فريق بني ياس السابق، في القضية التي أصدرت فيها اللجنة قرارها بحصوله على حكم في صالحه، بعدما فصلت اللجنة بعد عام كامل من الحكم في القضية بعد تقدم الطرفين بالمستندات اللازمة والتي جاءت في صالح زيدان وبرأته من ادعاء الإصابة.   عيسى صالح رئيس اللجنة قال في تصريحات لصحيفة “الإمارات اليوم”: أصدرنا الحكم بعدما كشفت المستندات التي اطلعت عليها من قبل طرفي النزاع، أن اللاعب كان مصابا بالفعل ولم يكن يدعي الإصابة كما جاء في الدعوى المقدمة من نادي بني ياس.. اللجنة أصدرت حكمها بحصول اللاعب على مستحقاته والمقدرة بمليون و153 ألف دولار عن الفترة التي قضاها بالنادي الإماراتي. يشار إلى أن زيدان كان قد لعب لأندية بروسيا دورتموند وماينتس وهامبورج في ألمانيا قبل العودة للوطن العربي، ومنذ انتهاء تعاقده مع بني ياس أصبح اللاعب حرا دون ناد.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة