أتلتيكو مدريد يفوز على خيتافي 2-0، في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم. 

نجح فرناندو توريس في تسجيل هدفه الأول مع أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم بعد عودته إليه في الشتاء معاراً من ميلان الإيطالي ليساهم في فوزه على خيتافي 2-0، في المرحلة الثامنة والعشرين.

 

وأسكن توريس الكرة في الشباك إثر ركلة حرة من كوكي بعد ثلاث دقائق من بداية المباراة.

كما لعب كوكي دوراً في الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة حين نفّذ ركلة حرة أخرى إصطدمت بأحد المنافسين وهيأها راوول خيمنيز إلى تياغو ليتابعها الأخير في المرمى.

ولعب أتلتيكو بدون عدد كبير من نجومه بسبب الإصابة والإيقاف.

ورفع أتلتيكو رصيده إلى 59 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة وراء فالنسيا الثالث.

  • فريق ماسة
  • 2015-03-21
  • 11510
  • من الأرشيف

توريس يسجل هدفه الأول في "الليغا" هذا الموسم

أتلتيكو مدريد يفوز على خيتافي 2-0، في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.  نجح فرناندو توريس في تسجيل هدفه الأول مع أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم بعد عودته إليه في الشتاء معاراً من ميلان الإيطالي ليساهم في فوزه على خيتافي 2-0، في المرحلة الثامنة والعشرين.   وأسكن توريس الكرة في الشباك إثر ركلة حرة من كوكي بعد ثلاث دقائق من بداية المباراة. كما لعب كوكي دوراً في الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة حين نفّذ ركلة حرة أخرى إصطدمت بأحد المنافسين وهيأها راوول خيمنيز إلى تياغو ليتابعها الأخير في المرمى. ولعب أتلتيكو بدون عدد كبير من نجومه بسبب الإصابة والإيقاف. ورفع أتلتيكو رصيده إلى 59 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة وراء فالنسيا الثالث.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة