في تطورٍ لافت في منطقة القلمون، أعلنت مجموعة كبيرة من كتائب عبدالله عزام الارهابية مبايعتها لامير تنظيم “داعش” أبو بكر البغدادي.

وقالت الجماعة في بيان، انها “تضع نفسها تحت أمرته”. ودعت المجموعة سائر العناصر في الكتائب الى ان “يبايعوا البغدادي وينضموا الى “داعش”.

وقالت المجموعة في البيان “اننا نعاهد لله ونعاهدكم ان نظل اوفياء لبيعتنا هذه وما تفرضه علينا من واجبات وان نواصل قتال “اليهود” و”النصيريين” و”الرافضة الصفويين” ونضع حداً للمجازر الدموية التي يتعرض لها اخوتنا المسلمين في لبنان وسوريا ونعيد الحق الى اهله”.

 

  • فريق ماسة
  • 2015-03-16
  • 12632
  • من الأرشيف

إنشقاق في “عبدالله عزّام” مبايعاً لـ “داعش”

  في تطورٍ لافت في منطقة القلمون، أعلنت مجموعة كبيرة من كتائب عبدالله عزام الارهابية مبايعتها لامير تنظيم “داعش” أبو بكر البغدادي. وقالت الجماعة في بيان، انها “تضع نفسها تحت أمرته”. ودعت المجموعة سائر العناصر في الكتائب الى ان “يبايعوا البغدادي وينضموا الى “داعش”. وقالت المجموعة في البيان “اننا نعاهد لله ونعاهدكم ان نظل اوفياء لبيعتنا هذه وما تفرضه علينا من واجبات وان نواصل قتال “اليهود” و”النصيريين” و”الرافضة الصفويين” ونضع حداً للمجازر الدموية التي يتعرض لها اخوتنا المسلمين في لبنان وسوريا ونعيد الحق الى اهله”.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة