انتقد قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي خامنئي التحالف الدولي الذي يزعم محاربة الإرهاب وقال..

 “إن هذا التحالف الإستعراضي المفبرك بعث برسالة إلى الخارجية الإيرانية بانه لا يدعم تنظيم داعش الإرهابي إلا أن هناك صورا كشفت عن مساعدات تسليحية أمريكية له”.

وأضاف خامنئي في كلمة له اليوم أمام حشد غفير من أهالي مدينة تبريز الإيرانية.. “إن أعداء إيران يستغلون سلاح الحظر إلى أقصى ما يمكن لوقف حركة الشعب الإيراني”.

وقال.. “إنه يجب العمل بشكل جاد والوقوف بوجه الحظر لإفشال مرامي الأعداء ومخططاتهم” مشددا على أن إيران تمتلك أكبر ثروة نفطية وغازية تحتاجها أوروبا والعالم وهي قادرة على فرض حظر وستفرضه عليهم إذا دعت الضرورة وفي الوقت المناسب.

ودعا خامنئي إلى اعتماد سياسات الاقتصاد المقاوم معتبرا أن الاقتصاد المعتمد على عوائد تصدير النفط الخام يعد من مخلفات النظام الملكي البائد.

وكان خامنئي أكد مؤخرا أن إيران رغم مواقفها المعروفة حيال التنظيمات الإرهابية لن تتعاون مع أمريكا في هذا المجال لأن الأخيرة غير صادقة في ذلك مشددا على أن طريق الأمريكيين خطأ واذا ما أصروا عليه فإن مشكلاتهم ستتضاعف يوما بعد يوم.

  • فريق ماسة
  • 2015-02-17
  • 12302
  • من الأرشيف

خامنئي: التحالف الدولي الإستعراضي ضد الإرهاب يدعم تنظيم داعش بالأسلحة

انتقد قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي خامنئي التحالف الدولي الذي يزعم محاربة الإرهاب وقال..  “إن هذا التحالف الإستعراضي المفبرك بعث برسالة إلى الخارجية الإيرانية بانه لا يدعم تنظيم داعش الإرهابي إلا أن هناك صورا كشفت عن مساعدات تسليحية أمريكية له”. وأضاف خامنئي في كلمة له اليوم أمام حشد غفير من أهالي مدينة تبريز الإيرانية.. “إن أعداء إيران يستغلون سلاح الحظر إلى أقصى ما يمكن لوقف حركة الشعب الإيراني”. وقال.. “إنه يجب العمل بشكل جاد والوقوف بوجه الحظر لإفشال مرامي الأعداء ومخططاتهم” مشددا على أن إيران تمتلك أكبر ثروة نفطية وغازية تحتاجها أوروبا والعالم وهي قادرة على فرض حظر وستفرضه عليهم إذا دعت الضرورة وفي الوقت المناسب. ودعا خامنئي إلى اعتماد سياسات الاقتصاد المقاوم معتبرا أن الاقتصاد المعتمد على عوائد تصدير النفط الخام يعد من مخلفات النظام الملكي البائد. وكان خامنئي أكد مؤخرا أن إيران رغم مواقفها المعروفة حيال التنظيمات الإرهابية لن تتعاون مع أمريكا في هذا المجال لأن الأخيرة غير صادقة في ذلك مشددا على أن طريق الأمريكيين خطأ واذا ما أصروا عليه فإن مشكلاتهم ستتضاعف يوما بعد يوم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة