دعا تنظيم داعش التكفيري اليوم الثلاثاء، في مقطع فيديو بثه حول الأحداث التي شهدتها فرنسا خلال الشهر الماضي، المسلمين للهجرة إلى ما أسماه "بلاد الشام المباركة"، بهدف الجهاد، متوعداً الفرنسيين بمزيد من الدماء.

 واستهل الفيديو الذي حمل عنوان "إليكم يا بني قومي رسالة 3"، بمشاهد من الهجمات الإرهابية التي شهدتها فرنسا خلال الشهر الماضي، بدءاً من الهجمات على صحيفة شارلي إيبدو الفرنسية، إلى عمليات الدهس التي طالت عناصر من الشرطة الفرنسية.

 ويظهر في المقطع الذي تداولته مواقع "جهادية"، مجموعة من عناصر داعش، يطالبون المسلمين في فرنسا بالهجرة ، أو الاستمرار بـ"الجهاد" ضد ما وصفوه ببلاد "الكفار والمنافقين".

 وأضاف: "أود توجيه رسالة خاصة لجنودنا الذين لا يزالون في الميدان، ممن عجزوا عن الهجرة، سواء كنتم أحراراً أو مأسورين أو مراقبين، يجب عليكم أن تبدأوا العمل، لقد أعادوا رسم النبي مرة أخرى، وجمعوا مسيرة تضم نحو 4 ملايين شخص، اقتلوهم، هذه دعوتنا اليوم، لديكم الآن 4 ملايين هدف ينصر الكفار، إذ لم يكن لديكم سلاح، اقتلوا شرطياً بسكين واغتنموا مسدسه، وبهذا المسدس اقتلوا جندياً واغتنموا بندقية".

 وأنهى خطابه متوجهاً للرئيس الفرنس فرنسوا هولاند: "رأيت ما فعل جنودنا على أرضكم، هل ستواصل أسرهم بإبقائهم على أراضيك، أو سترسلهم لنا في النهاية، اعلم أن هذه العمليات لن تتوقف، فجنودنا بالآلاف على الأراضي التي تحكمونها، سنواصل حتى تخرج عناصرنا من السجون وتوصلهم بيدك إلى أرضنا، وللشعب الفرنسي، كونوا جاهزين وستجدون أنفسكم في مواجهة مباشرة معهنا، ودماؤكم لن تتوقف عن السيلان".

 وختم داعش الفيديو بكلمة لزعيم تنظيم القاعدة أبو مصعب الزرقاوي، يحث فيها المسلمين على القتال.

  • فريق ماسة
  • 2015-02-03
  • 12117
  • من الأرشيف

في إصدار "فجروا فرنسا2"... رسالة من داعش للفرنسيين: دماؤكم لن تتوقف عن السيلان

دعا تنظيم داعش التكفيري اليوم الثلاثاء، في مقطع فيديو بثه حول الأحداث التي شهدتها فرنسا خلال الشهر الماضي، المسلمين للهجرة إلى ما أسماه "بلاد الشام المباركة"، بهدف الجهاد، متوعداً الفرنسيين بمزيد من الدماء.  واستهل الفيديو الذي حمل عنوان "إليكم يا بني قومي رسالة 3"، بمشاهد من الهجمات الإرهابية التي شهدتها فرنسا خلال الشهر الماضي، بدءاً من الهجمات على صحيفة شارلي إيبدو الفرنسية، إلى عمليات الدهس التي طالت عناصر من الشرطة الفرنسية.  ويظهر في المقطع الذي تداولته مواقع "جهادية"، مجموعة من عناصر داعش، يطالبون المسلمين في فرنسا بالهجرة ، أو الاستمرار بـ"الجهاد" ضد ما وصفوه ببلاد "الكفار والمنافقين".  وأضاف: "أود توجيه رسالة خاصة لجنودنا الذين لا يزالون في الميدان، ممن عجزوا عن الهجرة، سواء كنتم أحراراً أو مأسورين أو مراقبين، يجب عليكم أن تبدأوا العمل، لقد أعادوا رسم النبي مرة أخرى، وجمعوا مسيرة تضم نحو 4 ملايين شخص، اقتلوهم، هذه دعوتنا اليوم، لديكم الآن 4 ملايين هدف ينصر الكفار، إذ لم يكن لديكم سلاح، اقتلوا شرطياً بسكين واغتنموا مسدسه، وبهذا المسدس اقتلوا جندياً واغتنموا بندقية".  وأنهى خطابه متوجهاً للرئيس الفرنس فرنسوا هولاند: "رأيت ما فعل جنودنا على أرضكم، هل ستواصل أسرهم بإبقائهم على أراضيك، أو سترسلهم لنا في النهاية، اعلم أن هذه العمليات لن تتوقف، فجنودنا بالآلاف على الأراضي التي تحكمونها، سنواصل حتى تخرج عناصرنا من السجون وتوصلهم بيدك إلى أرضنا، وللشعب الفرنسي، كونوا جاهزين وستجدون أنفسكم في مواجهة مباشرة معهنا، ودماؤكم لن تتوقف عن السيلان".  وختم داعش الفيديو بكلمة لزعيم تنظيم القاعدة أبو مصعب الزرقاوي، يحث فيها المسلمين على القتال.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة