قال صحفيون ألمان إن القادة الأوروبيين المشاركين في تظاهرة باريس ضد الإرهاب ساروا منفصلين عن المتظاهرين

 تطاهر نحو مليون شخص ضد الإرهاب في باريس. وقيل إن قادة دول الاتحاد الأوروبي ساروا في مقدمة المسيرة.

 وفي الحقيقة، سلك القادة الأوروبيون المشاركون في تظاهرة باريس الحاشدة، الأحد الماضي، مسلكاً منفصلاً برفقة رجال الأمن، حسب صحيفة "الأنباء الاقتصادية الألمانية" (دويتشي ويرتشافتس ناخريختن).

 وقالت صحيفة أخرى، روسية هي "كومسومولسكايا برافدا": اذا صدقنا الصحيفة الألمانية فلا بد من الإقرار بأن ما شاهدناه على شاشة التلفزيون ليس إلا مسرحية غايتها إيهام الناس أن قادة الاتحاد الأوروبي يقفون مع الشعوب ضد ما يحدق فيها من أخطار في حين تظاهر القادة بشكل انفرادي يحميهم رجال الأمن.

 يذكر أنه شارك في المسيرة أهم القادة الاوروبيين من المستشارة الألمانية انغيلا ميركل الى رئيسي الوزراء البريطاني والإسباني ديفيد كاميرون وماريانو راخوي ورئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر . وشارك في المسيرة الرئيس الأوكراني بوروشنكو. وجرت مسيرة الأحد بين ساحتي لاريبوبليك (الجمهورية) ولاناسيون (الامة) في شرق باريس اللتين تفصل بينهما ثلاثة كيلومترات .

  • فريق ماسة
  • 2015-01-13
  • 7815
  • من الأرشيف

صحفيون المان : مشاركة القادة الأوروبيين في مسيرة باريس مزيفة

قال صحفيون ألمان إن القادة الأوروبيين المشاركين في تظاهرة باريس ضد الإرهاب ساروا منفصلين عن المتظاهرين  تطاهر نحو مليون شخص ضد الإرهاب في باريس. وقيل إن قادة دول الاتحاد الأوروبي ساروا في مقدمة المسيرة.  وفي الحقيقة، سلك القادة الأوروبيون المشاركون في تظاهرة باريس الحاشدة، الأحد الماضي، مسلكاً منفصلاً برفقة رجال الأمن، حسب صحيفة "الأنباء الاقتصادية الألمانية" (دويتشي ويرتشافتس ناخريختن).  وقالت صحيفة أخرى، روسية هي "كومسومولسكايا برافدا": اذا صدقنا الصحيفة الألمانية فلا بد من الإقرار بأن ما شاهدناه على شاشة التلفزيون ليس إلا مسرحية غايتها إيهام الناس أن قادة الاتحاد الأوروبي يقفون مع الشعوب ضد ما يحدق فيها من أخطار في حين تظاهر القادة بشكل انفرادي يحميهم رجال الأمن.  يذكر أنه شارك في المسيرة أهم القادة الاوروبيين من المستشارة الألمانية انغيلا ميركل الى رئيسي الوزراء البريطاني والإسباني ديفيد كاميرون وماريانو راخوي ورئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر . وشارك في المسيرة الرئيس الأوكراني بوروشنكو. وجرت مسيرة الأحد بين ساحتي لاريبوبليك (الجمهورية) ولاناسيون (الامة) في شرق باريس اللتين تفصل بينهما ثلاثة كيلومترات .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة