أفادت مصادر مقربة من تنظيم داعش وأكدته وكالة أفاق الناطق الشبه رسمي بأسم التنظيم بمقتل القيادي الشرعي الشيخ عثمان آل نازح في كوباني مع مجموعة من مقاتلي التنظيم.

والشيخ عثمان آل نازل عسيري من منطقة عسير جنوب بلاد الحرمين حاصل على شهادة الدكتوراه في اصول الفقه ، عمل استاذا جامعيا بجامعة الملك خالد بأبها حتى تم فصله من الجامعه وقطع راتبه نهائيا ومنعه من العمل في اي وظيفه، وكانت التهمه التي وجهها له آل سعود هي “ميوله القاعدية” وبعدها بفتره اعتقل الشيخ ، ولم تستمر فترة اعتقاله طويلا حتى افرج عنه وبعد خروجه مباشره وصل إلى سورية للشام للجهاد والتحق بصفوف داعش حيث أصبح من شرعييها البارزين .

وقد كان التحاق هذا الرجل بداعش سبباً في التحاق المئات السعوديين بداعش، ويروي مقربون منه قوله “لوبقيت أنا والبغدادي ماتخليت عن دولة الإسلام ” .

 

  • فريق ماسة
  • 2015-01-02
  • 13695
  • من الأرشيف

هذا هو القيادي السعودي الذي قتل في عين العرب

أفادت مصادر مقربة من تنظيم داعش وأكدته وكالة أفاق الناطق الشبه رسمي بأسم التنظيم بمقتل القيادي الشرعي الشيخ عثمان آل نازح في كوباني مع مجموعة من مقاتلي التنظيم. والشيخ عثمان آل نازل عسيري من منطقة عسير جنوب بلاد الحرمين حاصل على شهادة الدكتوراه في اصول الفقه ، عمل استاذا جامعيا بجامعة الملك خالد بأبها حتى تم فصله من الجامعه وقطع راتبه نهائيا ومنعه من العمل في اي وظيفه، وكانت التهمه التي وجهها له آل سعود هي “ميوله القاعدية” وبعدها بفتره اعتقل الشيخ ، ولم تستمر فترة اعتقاله طويلا حتى افرج عنه وبعد خروجه مباشره وصل إلى سورية للشام للجهاد والتحق بصفوف داعش حيث أصبح من شرعييها البارزين . وقد كان التحاق هذا الرجل بداعش سبباً في التحاق المئات السعوديين بداعش، ويروي مقربون منه قوله “لوبقيت أنا والبغدادي ماتخليت عن دولة الإسلام ” .  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة