اعتقلت الشرطة الإسلامية «الحسبة» التابعة لتنظيم «الدولة الإسلامية» (داعش) في مدينة الميادين في ريف دير الزور، كل من شاهدته يلبس بنطالاً.

وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان أن الشرطة الإسلامية قامت باقتيادهم إلى مقر «الحسبة»، وأبلغت ذويهم بضرورة إحضار «ملابس فضفاضة» ليرتدوها، ومن ثم تخلي سبيلهم بعد حضور ذويهم إلى المقر.

وأشارت الشرطة الاسلامية أيضاً إلى أنها مزقت بناطيل بعض المواطنين في الشارع بواسطة أدوات حادة ومن ثم تركهم من دون اعتقالهم، لإجبارهم على ارتداء لباس فضفاض.

يذكر أن مقاتلي «داعش» يرتدون في المناسبات ما يشبه الزي الأفغاني، وقميص فضفاض حتى منتصف الساق.

  • فريق ماسة
  • 2015-01-02
  • 12274
  • من الأرشيف

«داعش» يعتقل المرتدين لـ «البنطال» في دير الزور

اعتقلت الشرطة الإسلامية «الحسبة» التابعة لتنظيم «الدولة الإسلامية» (داعش) في مدينة الميادين في ريف دير الزور، كل من شاهدته يلبس بنطالاً. وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان أن الشرطة الإسلامية قامت باقتيادهم إلى مقر «الحسبة»، وأبلغت ذويهم بضرورة إحضار «ملابس فضفاضة» ليرتدوها، ومن ثم تخلي سبيلهم بعد حضور ذويهم إلى المقر. وأشارت الشرطة الاسلامية أيضاً إلى أنها مزقت بناطيل بعض المواطنين في الشارع بواسطة أدوات حادة ومن ثم تركهم من دون اعتقالهم، لإجبارهم على ارتداء لباس فضفاض. يذكر أن مقاتلي «داعش» يرتدون في المناسبات ما يشبه الزي الأفغاني، وقميص فضفاض حتى منتصف الساق.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة