أفادت مصادر عسكرية ان " التحقيقات مع عدد من المهربين قادت الى اكتشاف مخيم جديد في الجرود".ولفتت الى ان هذا المخيم "هو غير المخيم الكائن في عرسال"، مرجحة انه "يضم عائلات مسلحي المجموعات الارهابية"، كما أشارت الى ان "هذا المخيم الجديد كانت ترسل اليه بعض المواد المهرّبة".

إلى ذلك، اعتبرت المصادر العسكرية عبر "السفير" انه "لم يعد من الجائز ترك الممرات بين البلدة وجرودها سائبة وفالتة، كما كانت في السابق".

وأكدت ان كل "الممرات المعروفة او المتعارف عليها، باتت مقفلة والمرور عبرها أصبح يحتاج الى إذن" مشيرةً إلى أنه "في حال تم اكتشاف أي ممر سري لاحقا سيجري إقفاله فورا".

وكانت المعلومات الصحافية قد اشارت الى ان الاجهزة الامنية حصلت على صور جوية لمخازن اسلحة ببعض المخيمات السورية في بلدة عرسال في ١٦ كانون الاول الجاري، ولا يزال الجيش يعمل على تطويق المخيمات المشبوهة ولا سيما تلك التي تضم مسلحين وذلك بعد ان وقعت اشتباكات بين الطرفين في آب الفائت ادت الى أسر عدد من العسكريين.

يُشار الى ان الانباء تفيد عن تمركز آلاف المسلحين في جرود بلدة عرسال، فضلاً عن محاولتهم الدخول الى البلدة، لذلك اتخذ الجيش اجراءات جدية "لحماية المواطنين" في الجرود.

  • فريق ماسة
  • 2014-12-28
  • 10641
  • من الأرشيف

"مخيّم جديد" للمسلحين في جرود عرسال

أفادت مصادر عسكرية ان " التحقيقات مع عدد من المهربين قادت الى اكتشاف مخيم جديد في الجرود".ولفتت الى ان هذا المخيم "هو غير المخيم الكائن في عرسال"، مرجحة انه "يضم عائلات مسلحي المجموعات الارهابية"، كما أشارت الى ان "هذا المخيم الجديد كانت ترسل اليه بعض المواد المهرّبة". إلى ذلك، اعتبرت المصادر العسكرية عبر "السفير" انه "لم يعد من الجائز ترك الممرات بين البلدة وجرودها سائبة وفالتة، كما كانت في السابق". وأكدت ان كل "الممرات المعروفة او المتعارف عليها، باتت مقفلة والمرور عبرها أصبح يحتاج الى إذن" مشيرةً إلى أنه "في حال تم اكتشاف أي ممر سري لاحقا سيجري إقفاله فورا". وكانت المعلومات الصحافية قد اشارت الى ان الاجهزة الامنية حصلت على صور جوية لمخازن اسلحة ببعض المخيمات السورية في بلدة عرسال في ١٦ كانون الاول الجاري، ولا يزال الجيش يعمل على تطويق المخيمات المشبوهة ولا سيما تلك التي تضم مسلحين وذلك بعد ان وقعت اشتباكات بين الطرفين في آب الفائت ادت الى أسر عدد من العسكريين. يُشار الى ان الانباء تفيد عن تمركز آلاف المسلحين في جرود بلدة عرسال، فضلاً عن محاولتهم الدخول الى البلدة، لذلك اتخذ الجيش اجراءات جدية "لحماية المواطنين" في الجرود.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة