أكد وزير الدولة لشؤون المصالحة الوطنية الدكتور علي حيدر أن التحضيرات جارية تمهيدا لعودة أهالي بلدة الحسينية بريف دمشق إلى منازلهم من خلال إعادة تأهيل البنى التحتية لعودة الحياة الطبيعية إليها.

وأشار الوزير حيدر عقب لقائه مايكل كينغسلي نيناه مدير وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” في تصريح للصحفيين إلى ان الوزارة تعمل على معالجة جميع الاشكالات المتعلقة بملفاتها للتخفيف من معاناة المواطنين وذلك وفقا للإمكانات المتاحة وبالتعاون مع الجهات المعنية.

وبالنسبة لمخيم اليرموك حمل الوزير حيدر التنظيمات الإرهابية التكفيرية مسؤولية تعطيل المصالحات فيها إضافة الى الإعتداءات المتكررة التي تطول توزيع المساعدات الانسانية فيه.

من جهته لفت مدير الاونروا إلى ان الحكومة السورية لم تأل جهدا في تقديم الدعم والمساعدة إلى اللاجئين العرب الفلسطينيين على أراضيها مؤكدا حرص الوكالة على تقديم المساعدات الانسانية للأهالي المتضررين في مخيم اليرموك.

  • فريق ماسة
  • 2014-12-15
  • 12352
  • من الأرشيف

وزير الدولة لشؤون المصالحة الوطنية الدكتور علي حيدر ...التحضيرات جارية لعودة أهالي بلدة الحسينية إلى منازلهم

أكد وزير الدولة لشؤون المصالحة الوطنية الدكتور علي حيدر أن التحضيرات جارية تمهيدا لعودة أهالي بلدة الحسينية بريف دمشق إلى منازلهم من خلال إعادة تأهيل البنى التحتية لعودة الحياة الطبيعية إليها. وأشار الوزير حيدر عقب لقائه مايكل كينغسلي نيناه مدير وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” في تصريح للصحفيين إلى ان الوزارة تعمل على معالجة جميع الاشكالات المتعلقة بملفاتها للتخفيف من معاناة المواطنين وذلك وفقا للإمكانات المتاحة وبالتعاون مع الجهات المعنية. وبالنسبة لمخيم اليرموك حمل الوزير حيدر التنظيمات الإرهابية التكفيرية مسؤولية تعطيل المصالحات فيها إضافة الى الإعتداءات المتكررة التي تطول توزيع المساعدات الانسانية فيه. من جهته لفت مدير الاونروا إلى ان الحكومة السورية لم تأل جهدا في تقديم الدعم والمساعدة إلى اللاجئين العرب الفلسطينيين على أراضيها مؤكدا حرص الوكالة على تقديم المساعدات الانسانية للأهالي المتضررين في مخيم اليرموك.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة