أصيب ثلاثة مواطنين بجروح اليوم في اعتداء إرهابي بقذيفة هاون على المدخل الشمالي لدمشق.

ذكر مصدر في قيادة الشرطة ان ارهابيا فتح نيران قناصته باتجاه مدخل مخيم الوافدين ما ادى الى استشهاد مواطن على الفور واصابة اخر .

وأصيب ثلاثة مواطنين بجروح اليوم في اعتداء إرهابي بقذيفة هاون على المدخل الشمالي لدمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا أن قذيفة سقطت على الطريق في مدخل دمشق الشمالي نجم عنها إصابة ثلاثة مواطنين بجروح وإلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات.

وفي الثامن والعشرين من الشهر الماضي أصيب مواطن بجروح في اعتداء إرهابي بقذيفة هاون سقطت في حديقة بناء سكني بمنطقة العباسيين.

ويمتد حي جوبر على أطراف العاصمة دمشق من الجهة الشمالية الشرقية حيث تتواجد أوكار للتنظيمات الإرهابية التكفيرية.

إصابة 3 مواطنين بجروح وأضرار مادية بالممتلكات في اعتداء إرهابي بقذائف الهاون على ضاحية حرستا

كما أصيب ثلاثة مواطنين بجروح اليوم في اعتداء إرهابي بقذائف الهاون على ضاحية حرستا بريف دمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسلة سانا أن ثلاث قذائف أطلقها إرهابيون على الجزيرة “ب2″ بضاحية حرستا إحداها سقطت قرب جامع حمزة بن عبد المطلب أدت إلى إصابة ثلاثة مواطنين بشظايا متعددة بالجسم تم نقلهم إلى المشفى لتلقي العلاج إضافة إلى أضرار مادية بعدد من المحال التجارية والسيارات.

وأشار المصدر إلى سقوط قذيفتين عند نزلة المقسم أسفرتا عن أضرار مادية بعدد من السيارات.

وكان مواطن أصيب بجروح خطيرة في السابع والعشرين من الشهر الماضي جراء اعتداء إرهابي بقذيفة هاون سقطت وسط الشارع في الجزيرة “ب2″ في الضاحية.

  • فريق ماسة
  • 2014-12-08
  • 13801
  • من الأرشيف

استشهاد مواطن واصابة آخرين في اعتداءات إرهابية بدمشق وريفها

أصيب ثلاثة مواطنين بجروح اليوم في اعتداء إرهابي بقذيفة هاون على المدخل الشمالي لدمشق. ذكر مصدر في قيادة الشرطة ان ارهابيا فتح نيران قناصته باتجاه مدخل مخيم الوافدين ما ادى الى استشهاد مواطن على الفور واصابة اخر . وأصيب ثلاثة مواطنين بجروح اليوم في اعتداء إرهابي بقذيفة هاون على المدخل الشمالي لدمشق. وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا أن قذيفة سقطت على الطريق في مدخل دمشق الشمالي نجم عنها إصابة ثلاثة مواطنين بجروح وإلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات. وفي الثامن والعشرين من الشهر الماضي أصيب مواطن بجروح في اعتداء إرهابي بقذيفة هاون سقطت في حديقة بناء سكني بمنطقة العباسيين. ويمتد حي جوبر على أطراف العاصمة دمشق من الجهة الشمالية الشرقية حيث تتواجد أوكار للتنظيمات الإرهابية التكفيرية. إصابة 3 مواطنين بجروح وأضرار مادية بالممتلكات في اعتداء إرهابي بقذائف الهاون على ضاحية حرستا كما أصيب ثلاثة مواطنين بجروح اليوم في اعتداء إرهابي بقذائف الهاون على ضاحية حرستا بريف دمشق. وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسلة سانا أن ثلاث قذائف أطلقها إرهابيون على الجزيرة “ب2″ بضاحية حرستا إحداها سقطت قرب جامع حمزة بن عبد المطلب أدت إلى إصابة ثلاثة مواطنين بشظايا متعددة بالجسم تم نقلهم إلى المشفى لتلقي العلاج إضافة إلى أضرار مادية بعدد من المحال التجارية والسيارات. وأشار المصدر إلى سقوط قذيفتين عند نزلة المقسم أسفرتا عن أضرار مادية بعدد من السيارات. وكان مواطن أصيب بجروح خطيرة في السابع والعشرين من الشهر الماضي جراء اعتداء إرهابي بقذيفة هاون سقطت وسط الشارع في الجزيرة “ب2″ في الضاحية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة