في تأكيد جديد على أن مسلحيه لم يعودوا يملكون شيئاً على الأرض بعد الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري في البلاد،اشترط رئيس الائتلاف السوري المعارض هادي البحرة لتحقيق حل سياسي في سورية، «تهيئة الظروف لتغيير التوازن في ميدان المعركة».

و وفقا" لصحيفة الوطن ، وفي كلمة ألقاها البحرة بجنيف أثناء اجتماع مجلس المنظمة الأممية الاشتراكية، اعتبر أن «الضربات الجوية التي ينفذها التحالف الدولي تسهم في تقوية النظام وإضعاف الفصائل المعتدلة وتدفع الكثيرين للانضمام إلى الجماعات المتطرفة».

في السياق، اعتبر الأمين العام للائتلاف نصر الحريري أنه «لا يمكن الوصول إلى حل سياسي حقيقي إلا بتغيير موازين القوى على الأرض».

  • فريق ماسة
  • 2014-12-13
  • 10658
  • من الأرشيف

الائتلاف يقر بأنه خسر الأرض ويطالب بتغيير موازين القوى!

في تأكيد جديد على أن مسلحيه لم يعودوا يملكون شيئاً على الأرض بعد الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري في البلاد،اشترط رئيس الائتلاف السوري المعارض هادي البحرة لتحقيق حل سياسي في سورية، «تهيئة الظروف لتغيير التوازن في ميدان المعركة». و وفقا" لصحيفة الوطن ، وفي كلمة ألقاها البحرة بجنيف أثناء اجتماع مجلس المنظمة الأممية الاشتراكية، اعتبر أن «الضربات الجوية التي ينفذها التحالف الدولي تسهم في تقوية النظام وإضعاف الفصائل المعتدلة وتدفع الكثيرين للانضمام إلى الجماعات المتطرفة». في السياق، اعتبر الأمين العام للائتلاف نصر الحريري أنه «لا يمكن الوصول إلى حل سياسي حقيقي إلا بتغيير موازين القوى على الأرض».

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة