رأى رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط عبر صفحته على "التويتر"، انه آن الاوان للسماح بزراعة الحشيشة والغاء مذكرات التوقيف بحق المطلوبين في هذا الحقل.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي نكاتاً طاولت وزير الحزب الإشتراكي وائل بو فاعور ورئيس حزبه وليد جنبلاط، بعد تصريح الأخير أنّه يؤيد زراعة الحشيشة في لبنان، مشيرين الى أنّ بو فاعور الذي تعهد المحافظة على صحة اللبنانيين، وبالتالي فان جنبلاط سيجد نفسه مستجوباً في وزارة الصحة لمعرفة خلفيات قراراته المفاجئة..

هذا ولفت نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي نظر جنبلاط ضرورة تصدير البطاطا والتفاح والمنتوجات الزراعية الموسمية قبل التحدث عن ضرورة زراعة الحشيشة.. أو المباشرة بتصنيع مصنع للأدوية قبل التحدث عن فوائد طبية..

  • فريق ماسة
  • 2014-12-12
  • 10811
  • من الأرشيف

جنبلاط يدعو للسماح بزراعة الحشيش..ووزير الصحة أبو فاعور محرج

 رأى رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط عبر صفحته على "التويتر"، انه آن الاوان للسماح بزراعة الحشيشة والغاء مذكرات التوقيف بحق المطلوبين في هذا الحقل. وتداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي نكاتاً طاولت وزير الحزب الإشتراكي وائل بو فاعور ورئيس حزبه وليد جنبلاط، بعد تصريح الأخير أنّه يؤيد زراعة الحشيشة في لبنان، مشيرين الى أنّ بو فاعور الذي تعهد المحافظة على صحة اللبنانيين، وبالتالي فان جنبلاط سيجد نفسه مستجوباً في وزارة الصحة لمعرفة خلفيات قراراته المفاجئة.. هذا ولفت نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي نظر جنبلاط ضرورة تصدير البطاطا والتفاح والمنتوجات الزراعية الموسمية قبل التحدث عن ضرورة زراعة الحشيشة.. أو المباشرة بتصنيع مصنع للأدوية قبل التحدث عن فوائد طبية..

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة