قالت القناة الثانية في التلفزيون الإسرائيلي، إن خمسة إسرائيليين قتلوا، صباح اليوم الثلاثاء، في حادث إطلاق نار على كنيس يهودي، بالقدس الغربية.

وفي الوقت الذي لم تؤكد فيه الشرطة الإسرائيلية نبأ مقتل الخمسة، قالت في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، إن “شخصين (لم تحدد هويتهما) هاجما المصلين في كنيس في هار نوف بالقدس″، مشيرة إلى وقوع عدد لم تحدده من الإصابات.

من جهته، قال بيتر ليرنر، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن “تسعة أشخاص أصيبوا في هجوم إرهابي على كنيس في القدس″.

بدورها، قالت نجمة داود الحمراء (هيئة إسعاف إسرائيلية غير حكومية)، في تغريدة لها على حسابها في (توتير)، إن طواقمها “تعالج حالياً ثلاثة مصابين أحدهم حرجة، والثانية خطيرة، والثالثة متوسطة، في حادث إطلاق نار في القدس″.

وحتى الساعة 06.00 تغ لم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن الحادث.

 

  • فريق ماسة
  • 2014-11-17
  • 10765
  • من الأرشيف

مقتل خمسة إسرائيليين في هجوم على كنيس يهودي بالقدس‎

قالت القناة الثانية في التلفزيون الإسرائيلي، إن خمسة إسرائيليين قتلوا، صباح اليوم الثلاثاء، في حادث إطلاق نار على كنيس يهودي، بالقدس الغربية. وفي الوقت الذي لم تؤكد فيه الشرطة الإسرائيلية نبأ مقتل الخمسة، قالت في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، إن “شخصين (لم تحدد هويتهما) هاجما المصلين في كنيس في هار نوف بالقدس″، مشيرة إلى وقوع عدد لم تحدده من الإصابات. من جهته، قال بيتر ليرنر، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن “تسعة أشخاص أصيبوا في هجوم إرهابي على كنيس في القدس″. بدورها، قالت نجمة داود الحمراء (هيئة إسعاف إسرائيلية غير حكومية)، في تغريدة لها على حسابها في (توتير)، إن طواقمها “تعالج حالياً ثلاثة مصابين أحدهم حرجة، والثانية خطيرة، والثالثة متوسطة، في حادث إطلاق نار في القدس″. وحتى الساعة 06.00 تغ لم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن الحادث.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة